أخبار حصرية

محافظ صامطة يرأس اجتماع المجلس المحلي في دورته الثانية للعام1442هـ

رأس محافظ صامطة الأستاذ أحمد بن عبدالله زعلة صباح اليوم الثلاثاء اجتماع المجلس المحلي في دورته الثانية للعام 1441هـ -1442هـ وذلك في قاعة الاجتماعات بمقر المحافظة.

صامطة _المركز الإعلامي

وأوصى الاجتماع بحاجة الطريق الدولي من الدغارير إلى دوار الكتب لصيانة عاجلة نظرًا لتلفه وتضرر مرتاديه من وضعه الحالي موصيًا بالمتابعة العاجلة لما تم بشأنه من خلال المخاطبات السابقة، بالإضافة إلى وضع إنشاء مشروع مستشفى القطاع الجنوبي ومشروع المنطقة الصناعية بالمحافظة.
كما طالب المجلس بإنشاء مستشفى عام لأهالي مركز السهي لخدمة المركز والقرى التابعة له، بالإضافة إلى المشروعات الترفيهية على الشاطئ والفرص الاستثمارية.
وبحث “زعلة” مع أعضاء المجلس حاجة حي الضاحية بصامطة إلى الخدمات والمشروعات وأسباب تعثر بعض المشروعات به من أجل الرفع للجهات المختصة بذلك.


كما ناقش الاجتماع مشروع النظافة بمركز القفل والقرى التابعة له.
واستمع المجلس لعرض عن مسابقة مدرستي الرقمية التي أطلقتها وزارة التعليم من خلال وصف المسابقة والأهداف التفصيلية والمصطلحات وشروط وضوابط الفئات المشاركة في المسابقة ومجالاتها والمنتجات المقدمة والتواريخ المهمة للمشاركين من الطلاب وشرائح المجتمع والجهات التعليمية وحث كل شرائح المجتمع بالمشاركة.


ووجّه محافظ صامطة الجميع بضرورة المتابعة والوقوف الميداني على كل ما من شأنه خدمة أهالي المحافظة والمراكز والقرى التابعة لها ومعرفة أسباب تعثر أي مشروعات والمتابعة مع المقاولين والتشديد عليهم بضرورة الالتزام بالعقود المبرمة معهم والإنجاز السريع وذلك إنفاذًا لتوجيهات سمو أمير منطقة جازان الأمير وسمو نائبه حفظهما الله بما يُسهم في دفع عجلة التنمية وتقديم أفضل الخدمات والتنسيق والمتابعة للمشروعات بين الإدارات الخدمية والأعضاء وفق الخطط والبرامج والآليات المعدة لذلك.
وقد شهد الاجتماع حضور رئيس مركز السهي الأستاذ عبدالله بن أحمد السهلي ورئيس مركز القفل الأستاذ نزار بن معدي التركي وأعضاء المجلس من الدوائر الحكومية والأهالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88