أخبار حصرية

المستفيدون من خدمات الرئاسة يثمّنون جاهزية الخدمات المقدمة لهم في المسجد الحرام

تستقبل الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، ممثلة في إدارة خدمات المستفيدين، بالتزامن مع العودة التدريجية للعمرة وأداء الصلوات في المسجد الحرام، المصلين والمعتمرين الراغبين في الاستفادة مما تقدمه من خدمات لمرتادي الحرم المكي الشريف.

مكة المكرمة / عبد الجليل نور الأمين

وتعمل الإدارة طيلة العام، على توزيع الإهداءات الخدمية والعلمية والتوعوية للمستفيدين، وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم، والمتابعة الدورية لكافة اقتراحاتهم وطلباتهم وتوجيهها للإدارات المختصة، والتواصل معهم وموافاتهم بالإجراءات التي تمت عليها.

وتجولت الإدارة العامة للإعلام والاتصال، اليوم، خلال استقبال موظفي الإدارة للمستفيدين وتقديمهم للهدايا، المتضمنة عبوات مياه زمزم وما تتطلبه الإجراءات الاحترازية من كمامات ومعقمات، ورصدت انطباعاتهم عن الخدمات المقدمة من الرئاسة، خلال تأديتهم للعمرة وأدائهم لصلاة الظهر في المسجد الحرام، ومدى مراعاتها للإجراءات الاحترازية التي تتطلبها الظروف الراهنة.

وقال جاويد من باكستان، إنه سعيد بمدى الاهتمام والرعاية التي حظي بها منذ وصوله لساحات المسجد الحرام وأدائه للعمرة وصلاة الظهر، وما لقيه من حفاوة استقبال من الموظفين القائمين على خدمات المستفيدين، مؤكدًا أن أكثر ما أثار إعجابه هو التواجد المكثف لجميع الأدوات المساعدة على حماية الناس من عدوى فيروس كورونا، كالكمامات والمعقمات هو المشهد الأكثر تكرارًا منذ وصوله للمسجد الحرام وحتى خروجه. موضحًا أن هذا دليل واضح على مدى اهتمام المملكة العربية السعودية بصحة وسلامة كل من يفد إلى المسجد الحرام.

بينما عبر محمد من مصر، عن مشاعره بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين، نظير ما لحظه سابقًا في وسائل الإعلام وحاليًّا خلال أداء العمرة من تسخير للجهود والإمكانات في سبيل خدمة المعتمرين، وتوفير كل ما يلزم من أدوات مساعدة على حماية المعتمرين والمصلين من انتشار العدوى، لافتًا النظر إلى أنه ومنذ حجزه للموعد عبر تطبيق اعتمرنا وحتى أداء العمرة ووصوله لقاعة خدمات المستفيدين، وهو ينعم بالخدمة المميزة التي يتسابق منسوبو الرئاسة على تقديمها لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88