أخبار حصرية

إطلاق مبادرة مبصرون بجمعية إسناد بشرورة

أطلقت جمعية إسناد لرعاية الأشخاص ذوي الإعاقة بمحافظة شرورة لمستفيدين الجمعية من ذوي الإعاقة البصرية مبادرة مبصرون بالشراكة مع جمعية المكفوفين رؤية بالمدينة المنورة.

حسين الحامد – شرورة
وهي عبارة عن توزيع حقائب تحوي على العصا البيضاء وساعة ناطقة ونظارة ذات عدسات مكبرة وسماعة جوال وتفسير القرآن بلغة برايل ويأتي ذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للبصر والمكفوفين، كما تقوم المبادرة على توعية المكفوفين بطريقة الدخول على الدروس الافتراضية وحل الواجبات في منصة مدرستي وكذلك كيفية استخدام العصا البيضاء والاستفادة من المنصات الإلكترونية التي تقدم الكتب بطريقة برايل، ويأتي ذلك بالتزامن مع الأيام العالمية للبصر والمكفوفين والعصا البيضاء، وقال مدير الجمعية طارق عبد الله الهمامي: “أطلقنا في جمعية إسناد تنفيذ مبادرة مبصرون بالشراكة مع جمعية المكفوفين رؤية بالمدينة المنورة والتي استهدفت ذوي الإعاقة البصرية واستفاد منها المكفوفين وضعاف البصر، وتعتبر جمعية إسناد الجمعية الوحيدة والمتخصصة في رعاية كل فئات الإعاقة في محافظة شرورة والمراكز والهجر التابعة لها. داعيا كل فئات المجتمع إلى دعم برامج ومشاريع الجمعية تجاه الأشخاص ذوي الإعاقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88