أخبار حصرية

المناعي: ينتظرنا تحدٍ جديد وقوي

أشاد التونسي يوسف المناعي مدرب فريق القادسية الأول لكرة القدم، بإصرار ورغبة لاعبيه على تحقيق تطلعات جماهير الفريق القدساوي، من خلال تحقيق نتائج جيدة مع انطلاقة دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

وقال المناعي إن لاعبي القادسية على قدر الثقة، و”كلي ثقة في إمكاناتهم وأنهم سيقدمون كل ما لديهم لخدمة الكيان القدساوي العريق، وصاحب التاريخ الكبير”.

وأبدى المناعي سعادته بالاستمرار مع القادسية، كما قدم شكره لإدارة النادي على دعمها له في الأوقات الصعبة، وقال “أتمنى أن أكون عند حسن ظن الإدارة والجماهير لتحقيق طموحاتهم في الموسم الجديد”. موضحًا “على المستوى الشخصي أخوض تجربة تدريبية جديدة مع صرح شامخ في كرة القدم السعودية، وأتمنى أن نتمتع بالقوة والمقدرة على تحقيق نتائج إيجابية تسعد الجمهور القدساوي”.

واختتم المناعي، “ينتظرنا تحدٍّ قوي، وأسعى لتقديم إضافة مع فريق كبير يتمتع بسمعة جيدة، وأنجب العديد من المواهب لكرة القدم السعودية، ويجب علينا مضاعفة الجهود لتحقيق نتائج إيجابية لتلبية تطلعات مجلس الإدارة وتحقيق طموحات الجماهير القدساوية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88