البيت والأسرةمواقف طريفة

بعد عامين من فقدها.. عائلة أمريكية تعثر على قطتها

عثرت سيدة أمريكية على قطتها المفقودة منذ ما يزيد عن 23 شهرًا، بعد هروبها من حريق ضخم أودى بمنزل العائلة ودمره كليًّا.

وبعد أشهر من البحث عن القطة دون جدوى، خشيت السيدة “ليندسي ميتز” أن تكون قطتها الأليفة قد توفيت إثر الحريق المهول الذي حصل سنة 2018 بالمنطقة التي كانوا يسكنونها، والذي هربت منه القطة منذ ذلك الوقت واختفت نهائيًّا، وتحكي السيدة، في حديث لقناة “كي إر سي إر” الأمريكية، أنه عند اندلاع الحريق لم يكن أمامها هي وأطفالها سوى 30 دقيقة فقط لإخلاء المكان، وأثناء تلك الفوضى، هربت القطة “أرتميس” البالغة من العمر 8 سنوات من المنزل، ولم يسعفها الوقت للذهاب للبحث عنها بعيدًا، حسب تعبيرها.

وأوضحت ليندسي، أنها رأت قطتها قرب باب المنزل وهرعت نحوها للإمساك بها، لكنها هربت خوفًا من منظر النيران المشتعلة، مؤكدة أنها حاولت العثور على “أرتميس” وبحثت عدة أشهر بعد اندلاع الحريق، لكنها لم تجد لها أثرًا.

وحاول أفراد أسرتها إقناعها بفرضية أن “أرتميس” قد ماتت خلال الحريق، لكنها تشبثت بالأمل في العثور عليها يومًا، حسب تصريحاتها للقناة الأمريكية.

وعاد الأمل مجددًا لليندسي، بعد أن عثرت على صور نشرتها صديقة قديمة تقطن الحي الذي سكنت فيه سابقًا، وأوضح تعليق على الصور أنه تم العثور على قطة تطابق مواصفاتها “أرتميس”، كما أنها وُجدت في نفس الحي حيث نشب الحريق، لتتواصل مع صاحبة المنشور وتلتقي بها وتعيد القطة أرتميس إلى أحضانها مجددًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88