مجتمع هتون

أمير جازان ونائبه يعزيان الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات المهندس الجهني في وفاة حرمه

قدم الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز أمير منطقة جازان، والأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان، خالص التعازي والمواساة إلى الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية المهندس عبد الهادي بن عبد الرحمن الجهني وأفراد أسرته، في وفاة حرمه، إثر معاناتها مع المرض.

وعبّر أمير جازان ونائبه للمهندس الجهني، عن خالص تعازيهما ومواساتهما له، سائلان الله -عز وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يلهمهم جمعيًا الصبر والسلوان.

فيما عبَّر الرئيس التنفيذي لمدينة جازان للصناعات الأساسية المهندس عبد الهادي الجهني وأسرته، عن خالص شكرهم وتقديرهم لأمير منطقة جازان ونائبه على مواساتهما لهم، ومشاركتهما في مصابهم، سائلين الله أن يديم عليهما الصحة، وألا يُريهما أي مكروه في عزيز لديهما.

وتتقدّم أسرة صحيفة “هتون” وكافة منسوبيها، بخالص التعازي وأحر المواساة للمهندس عبد الهادي بن عبد الرحمن الجهني، في وفاة حرمه، سائلين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يُلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88