أخبار حصرية

مبادرة جامعة الملك عبدالعزيز “الحي القدوة” تحصل على المركز الثاني في ملتقى مكَّة الثقافي.

حصلت مبادرة جامعة الملك عبدالعزيز “الحي القدوة” على المركز الثاني في جوائز الإبداع للمبادرات المؤسسية في مُلتقى مكَّة الثقافي بدورته الثانية للعام الحالي ، ونفذت الجامعة خلال 4 أشهر 7 برامج ضمن مبادرة “الحي القدوة” وهي : “الحي التنموي” وركّز على إعادة تهيئة البنية التحتية للحي ، و”الحي المثقف” وهي عبارة عن برامج تثقيفية لأبناء الحي ، و”الحي المتعلم” ويشمل برامج تعليمية لأبناء الحي ، و”الحي الصحي” وهي مجموعة من البرامج والفعاليات التوعوية في المجال الصحي ، و”الحي الواعي” وهي برامج توعوية في مجالات متنوعة ، و”الحي الآمن” وقدّم برامج في الأمن والسلامة ، و”الحي الجميل” وقدم برامج في نظافة الحي وتنظيمه.
ومن ثمار مشروع “كيف نكون قدوة ؟” أنْ بادرت جامعة الملك”عبدالعزيز” بمبادرة “الحي القدوة” التي وافق عليها صاحب السمو الملكي الأمير “خالد الفيصل” ، وذلك من منطلق أن مفهوم القدوة لا يمكن أن يتأتى بأبعاده جميعًا إلا من خلال سلسلة مُتداخلة المحاور والأبعاد ، وجامعة الملك “عبدالعزيز” تتبنى فكرة الحي القدوة وكلها ثقة من أن المبادرة ستؤدي إلى تعزيز جهود التطوير والتغيير الإيجابي ، وتجويد الأداء في كل المرافق ، مما يعود بالنفع والفائدة على إنسان الحي ، فضلًا عن الحي نفسه والمدينة على حد سواء.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. وجامعة الملك “عبدالعزيز” تتبنى فكرة الحي القدوة وكلها ثقة من أن المبادرة ستؤدي إلى تعزيز جهود التطوير والتغيير الإيجابي ، وتجويد الأداء في كل المرافق ، مما يعود بالنفع والفائدة على إنسان الحي ، فضلًا عن الحي نفسه والمدينة على حد سواء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88