حملاتنا ومبادرتنا

باليوم الوطني ٩٠ أمير جازان يؤكد أهمية غرس القيم الوطنية في النفوس

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان على أهمية غرس القيم الوطنية في نفوس الطلاب والطالبات وتعريفهم بالتاريخ وبما بذله الملك المؤسس -طيب الله ثراه- مع الأباء والأجداد تحت راية التوحيد لتوحيد هذه البلاد الطاهرة .

جازان – الإعلام والاتصال

جاء ذلك خلال كلمة سموه المسجلة في حفل الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان وإدارة تعليم صبيا والذي أقيم افتراضياً “عن بعد” عبر منصة زووم بحضور المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي ومدير إدارة تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي.

وشدد سمو أمير منطقة جازان على أهمية نشر الوعي والعلم بين الطلاب والطالبات خاصة وأنهم يشكلون الشريحة الأكبر من سكان المملكة ويمثلون عماد المستقبل وأساسا تحقيق رؤية المملكة 2030 لاسيما مع الحملات التي تستهدف المملكة .

وبيّن سموه أن الدولة وفرت كل شيء لاستمرار العملية التعليمية عن بعد وسخرت كافة الإمكانات التقنية لخدمة الطلاب والطالبات ، مشيداً سموه بجهود وزارة التعليم والتي استطاعت تنفيذ توجيهات ولاة الأمر بكل دقة في مواصلة الرحلة التعليمية وتوفير بدائل مناسبة لذلك ، مقدماً سموه الشكر لجميع القائمين على التعليم بالمنطقة على جهودهم المباركة لخدمة الطلاب والطالبات ، متمنياً سموه للجميع التوفيق والسداد .

توالت عقب ذلك فقرات الحفل والذي قدمته الطالبة نوال عبدالعزيز على لوحات ترحيبية ووطنية وتهنئة للوطن من طلاب التربية الخاصة وفقرات أدبية تناوب على تقديمها سلمى منصور والشاعر أيمن عبدالحق والطالب عبدالله الزهراني كما قدمت الطالبة لانا عبدالله أبوطالب عزفاً موسيقياً رائعاً للنشيد الوطني ، واختتم الحفل بلوحة وطنية فنية من كلمات الشاعرين الحسن خيرات ومجيب الرحمن مذكور جسدت معاني الولاء والوفاء لهذا الوطن العظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88