أخبار حصرية

أمين الشرقية يصدر قرار بإنشاء وحدة إدارية بمسمى ( وحدة الرقابة البلدية ) و تكليف عبد العزيز الشمري مديرا لها

أصدر معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، قرارا بإنشاء وحدة إدارية بمسمى (وحدة الرقابة البلدية)، وتكليف الأستاذ عبد العزيز بن زايد الشمري مديرا لها، وتعنى بالتنسيق مع الوكالات والادارات العامة ذات العلاقة بالأعمال الرقابية، ومتابعة مؤشرات قياس أداء المراقبين، ودراسة وتحليل التقارير الدورية والرفع بها لجهة الاختصاص.

الدمام/ عبداللطيف المحيسن

ويأتي هذا القرار بناء على التوصيات الصادرة من مقام وزارة الشؤون البلدية والقروية، باستحداث وحدة إدارية في كل أمانة تعنى بالرقابة.

كما يأتي إنشاء هذه الوحدة في اطار مساعي الأمانة للتطوير الدائم، والرفع من كفاءتها وتحسين جودة الخدمات، والاستفادة من القيادات الشابة، وتمكينها من ممارسة الأعمال القيادية بعد النجاحات المتواصلة التي حققتها، و أعرب الأستاذ عبد العزيز الشمري عن شكره وتقديره لمعالي أمين المنطقة الشرقية، على ما يبذله من جهود في سبيل دعم كافة إدارات وبلديات أمانة المنطقة الشرقية، مؤكد في الوقت ذاته أن ذلك سيكون دافعا له لبذل المزيد من الجهد والعطاء، متمنيا من العلي القدير أن يوفقه في مهام عمله وأن يكون عند حسن الثقة في كل ما من شأنه خدمة هذا الوطن الغالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88