حملاتنا ومبادرتنا

احتفال مركز حي النهضة في جدة باليوم الوطني الـ90

أقام مركز حي النهضة النموذجي بجدة حفلًا لأهالي الحي بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة، شمل عددًا من المبادرات والفعاليات المختلفة.

هتون/ معن بخاري

وبدأ الحفل بكلمة لرئيس مجلس الحي الكابتن نبيل بن صادق، رفع فيها أسمى التهاني وأحر التبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-، ولأعضاء مركز حي النهضة وأهالي الحي، وللشعب السعودي كافة بمناسبة اليوم الوطني الـ90 للمملكة، سائلًا المولى -عز وجل- أن يديم على البلاد نعمة الأمن والأمان.

وأعرب الكابتن نبيل بن صادق، عن سعادته البالغة بفوز مركز حي النهضة النموذجي بجدة، بالمركز الثاني على مستوى مراكز الأحياء، عن مبادرته “فعاليات اليوم الوطني”، مهنئًا أعضاء المركز على جهودهم الحثيثة التي أثمرت هذا المركز المتقدم.

تلى ذلك قصيدة شعرية عن اليوم الوطني، ثم تحدثت مديرة مركز حي النهضة الأستاذة مرفت جاها، عن هذا الإنجاز، مؤكدةً أنه ما كان ليتم إلا بتضافر جهود رئيس مجلس الإدارة وكافة الأعضاء، شاكرة للجميع إسهماتهم، واختتمت كلمتها، بتهنئة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني الـ90.

واستعرض المركز مبادراته المدرجة تحت “فعاليات اليوم الوطني”، في عرض مرئي، والتي تضمنت: توزيع ورود وشيكولاتة على الممارسين الصحيين وحراس الأمن في عدد من المستشفيات، وتوزيع الورود على المارة في الأماكن العامة، وكذلك مبادرة “تبسمك صدقة”.

وشملت المبادرات كذلك، تنظيف الحدائق التي شجعت الحفاظ على نظافة الحدائق العامة، ومبادرة “رياضة المتقاعدين” التي أسهمت في إدخال السرور على قلوب هذه الفئة الغالية، وأخيرًا تنظيم لقاء عن كيفية بناء فريق العمل (XL)، وسبل حل المشكلات التي ستواجهه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88