أخبار حصرية

رواد ورائدات كشافة الإمارات يُدشنون غدًا السبت فاعليات تطوعية جديدة

تُدشن لجنة رواد ورائدات كشافة الإمارات افتراضيًّا يوم غدٍ السبت مشروع (رواد كشافة الإمارات.. نلتقي لنرتقي) والذي ستكون الجمعية المصرية لرواد الكشافة والمرشدات (فرع أهرامات الجيزة) ضيف الشرف له.

دبي – حليمة الملا

كما ستًدشن برنامج “مواهب أبناء وأحفاد رواد كشافة الإمارات” واللذين دعت لهما للمشاركة في حفل التدشين عدد من الشخصيات الكشفية العربية والخليجية.


وأوضح أمين عام اللجنة الدكتور أحمد بن ثاني الدوسري، أن إطلاق اللجنة للمشروع والبرنامج يأتي ضمن عدة مبادرات أطلقتها اللجنة لتفعيل العمل التطوعي لرواد ورائدات الكشافة واستدامته، مبينًا أنها نماذج لمؤسسة العمل التطوعي الكشفي المناسب لمرحلة ممارسيه دون التدخل في عمل الفئات العمرية الأخرى، الأمر الذي يؤدي إلى تشجيع العمل التطوعي الكشفي، وتفعيل مساهمته في التنمية الوطنية والارتقاء به ليكون أكثر تنظيمًا وكفاءة وفاعلية، وإيجاد فرص تطوع أكثر وأفضل لزيادة عدد المتطوعين وأصدقاء الكشافة، وإثراء تجاربهم وخلق تأثير على حياتهم وبيئاتهم وإكسابهم مهارات عملية تزيد من قدراتهم لزيادة القيمة المستدامة للعمل التطوعي والفرص التطوعية ذات الجودة.
وأكد الدوسري حرص اللجنة على توثيق الصلات والتعاون مع الرابطات الوطنية لرواد الكشافة والمرشدات في جميع البلدان، والعمل معها على نشر الصداقة وتحقيق أهداف منظمة الصداقة العالمية، مقدمًا شكره لرئيس اللجنة الدكتور عبد الله المشرخ على ما يبذله من جهود ومتابعة ودعم لعمل اللجنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88