تابعوا احتفالات هتون #باليوم_الوطني__السعودي 90أسمى التهاني لقيادتنا الرشيدة والشعب السعودي الكريممبارك لنا وعلينا 90 عامًا من العطاء والإنجاز لوطننااليوم الوطني قصة حضارة وتاريخ وصدارة نعيشها بكل فخردام عزك ياوطن وحفظك الله أمنًا مطمئنًاصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

تدشين فاعليات اليوم الوطني (90) واعتزاز بمنصة مدرستي كمنجز وطني 

أطلقت مكاتب التعليم العشرة بتسعة محافظات بمنطقة جازان والتابعة تعليميا لإدارة تعليم صبيا فعاليات احتفالاتها باليوم الوطني (التسعون) التي ابتدأت خلال هذا الأسبوع.

إعلام واتصال- صبيا

وذلك برعاية محافظي المحافظات والمسؤولين فيها وكذلك صاحبها شرح مفصل عن منصة مدرستي وما اتخذته وزارة التعليم من إجراءات متميزة لضمان استمرار الرحلة التعليمية للطلاب والجهود المبذولة والامكانات والادوات المستخدمة للدروس والبدائل التعليمية. حيث شارك مدير تعليم صبيا محافظ فيفا، ومحافظ ضمد في افتتاح برامج احتفال المدارس التابعة لمكتب تعليم فيفا، ومكتب تعليم ضمد.

ورعى محافظ الريث فعاليات مكتب تعليم الريث ومدارسه. كما زار منسوبو مكتب تعليم الدرب محافظ الدرب بمناسبة اليوم الوطني. وشهد محافظ العيدابي معرض اليوم الوطني بثانوية العيدابي الأولى، ودعم أساليب التعلم عن بعد بمنصة مدرستي في متوسطة وثانوية العيدابي الثانية.

وفي مكتب تعليم الداير، دشن محافظها فعاليات احتفالات مدرسة الداير المتوسطة والثانوية باليوم الوطني بحضور مدير مكتب التعليم ومنسوبيه، وحضر المحافظ إحدى الحصص الافتراضية. وجدد المحافظون مع مكاتب التعليم بهذه المناسبة ولاءهم للقيادة، ورفعوا تهنئتهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان.

كما أكد المحافظون على الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة التعليم في تعاملها مع الظروف الحالية، من خلال التعلم عن بعد عبر منصة مدرستي، في ظل الدعم اللا محدود الذي توليه الحكومة الرشيدة لقطاع التعليم.

وثمّن مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي للمحافظين مشاركتهم إدارة تعليم صبيا في احتفالاتها باليوم الوطني، ودعمهم الكبير لمنصة مدرستي في مدارس مكاتب تعليم صبيا وحثهم لأولياء الأمور لمساندة ابنائهم وأشادوا بالجهود الكبيرة والخدمات الجليلة التي يقدمها الميدان التعليمي من خلال الدعم والفني والمساندة، وأعرب عن شكره لسمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر، وسمو نائبه الأمير محمد بن عبد العزيز لدعمهم وحث جميع الجهات بتقديم الدعم لإدارة التعليم وضمان استمرار التعليم عن بعد عن طريق منصة مدرستي، وإشادتهم بتعامل وزارة التعليم في الجانب التقني للتعليم عن بعد، بهدف خدمة الأجيال، وتقديرهم لدور أولياء الأمور في دعم ومتابعة أبنائهم.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

20 طالبًا بتعليم صبيا يجتازون الاختبار الإلكتروني الثاني لـ”موهبة للأولمبيادات الدولية 2020″

اجتاز عشرون طالبًا وطالبة من إدارة تعليم صبيا، المرحلة الثانية من الاختبارات الإلكترونية لبرنامج موهبة ...

خولة الحازمي وموسى الفيفي يمثلان تعليم صبيا في “تحدي القراءة العربي الخامس 2020”

ضمن التصفيات الأولية بإدارة تعليم صبيا لمسابقة تحدي القراءة العربي الخامس، حققت الطالبة خولة الحجاب ...

دعم طلاب وطالبات تعليم جازان بعدد من الأجهزة الإلكترونية الذكية

استقبل المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي بمكتبه اليوم الخميس رئيس ...

تكريم “شركاء النجاح للتعليم عن بعد” وتدشين المجلس الاستشاري لأولياء الأمور

كرّم محافظ أبوعريش الأستاذ محمد بن هادي الشمراني شركاء النجاح للتعليم عن بعد بمدارس أبوعريش ...

تقنية الأحساء تدرب افتراضياً 1200 مستجداً على الحوار المجتمعي والتعايش

نفذت الكلية التقنية بالأحساء 6 دورات تدريبية عن بعد باستخدام منصة البلاك بورد وعلى مدار ...

Switch to mobile version