حملاتنا ومبادرتنا

سفير الكويت بالمملكة يهنئ قيادة وشعبًا بمناسبة الذكرى الـ(90) لليوم الوطني للمملكة

قال سفير الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ علي الخالد الصباح إن اليوم الوطني للمملكة مناسبة مهمة لاستذكار القيمة العالية للسعودية بإنجازاتها الكبيرة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد.

الرياض – عبد الله الغدير
وتقدم الخالد في تصريح اليوم الثلاثاء بالتهنئة للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا بمناسبة الذكرى ال(90) لليوم الوطني للمملكة.
وقال “أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات الخالصة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد حفظهما الله والأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي الوفي”.
وأكد أن السعودية شهدت منذ توحيدها على يد المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن ومن تبعه من الملوك الذين ساروا على خطاه مسيرة رائدة في بناء دولة قوية متطورة سطرتها نجاحات كبيرة ومتوالية على كل الأصعدة بسواعد أبنائها المخلصين ولمستقبل واعد وطموح لتحقيق مبادرات رؤية (المملكة 2030).
وقال إن المملكة بمكانتها الكبيرة والمرموقة على الساحة الإقليمية والعالمية تشكل لبنة مهمة في تحقيق الاستقرار اقتصاديًّا وسياسيًّا وأمنيًّا بما تمتلكه من مقومات وظفتها في حفظ الاستقرار والسلام باعتبارها قلب العالم الإسلامي وعمود البيت العربي.
وأثنى الخالد على مستوى العلاقات السعودية الكويتية المتينة والراسخة والتاريخية وبالروابط بين البلدين والشعبين الشقيقين من أواصر الأخوة والدم والمصير الواحد في ظل رعاية وحرص صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وأخيه الملك سلمان بن عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88