حملاتنا ومبادرتنا

موهوبو كشافة المملكة يتنافسون في 6 مجالات خلال اليوم الوطني الـ90 

يتنافس موهوبو جمعية الكشافة العربية السعودية من مختف المراحل الكشفية “البراعم والأشبال والفتيان والمتقدم والجوالة”، في 6 عروض للمواهب الكشفية خلال اليوم الوطني الـ90 للمملكة، حددتها في مجالات: أفضل قصيدة وطنية، وأجمل الأهازيج والأناشيد الكشفية في حب الوطن، وأفضل المواقف التمثيلية الفكاهية، وأفضل صورة فوتوغرافية (مع التعليق عليها) في إبراز المعالم الوطنية الطبيعية أو الحضارية، وأفضل رسم للوحة فنية معبرة عن أحد الأمجاد.

الرياض / مبارك الدوسري 

وأوضح الأمين العام للجمعية الدكتور صالح بن رجاء الحربي، أن الجمعية أدرجت تلك المنافسات انطلاقًا من اهتمامها بأفرادها من الموهوبين والعمل على اكتشاف مواهبهم وقدراتهم، ومن ثم توجيهها وترشيدها فيما يعود بالنفع على الكشافة بشكل خاص والمجتمع بشكل عام، والذي يأتي من اهتمام وحرص وعناية مملكتنا بالموهوبين والمتميزين والمبتكرين، والعمل على تنمية قدراتهم وصقل مواهبهم وجعلهم يحلقون في فضاءات النجاح والتميز.

وأكد الحربي، أن الجمعية تهتم في كل خططها وبرامجها بالموهوبين والمبدعين من أبنائها في مختلف التخصصات، إيمانًا منها بدور الشباب في التغلب على التحديات وصناعة المستقبل وتحقيق النجاح والتميز ومواكبة التطلعات الطموحة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88