حملاتنا ومبادرتنا

الجبيل تكتسي بالأخضر وتركب خمسة آلاف علم احتفاءً باليوم الوطني الـ90

أكملت بلدية محافظة الجبيل استعداداتها للاحتفاء باليوم الوطني الـ90؛ وذلك بتزيين شوارع وميادين المحافظة والطرقات العامة بالأعلام وعقود الزينة والأنوار الخضراء.

الجبيل / عبد اللطيف المحيسن

وأكد رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش، الانتهاء من كافة الاستعدادات للاحتفاء بهذه المناسبة الوطنية الغالية، ومواصلة العمل على تجهيز الميادين والشوارع العامة، لتبدو أكثر جمالًا وتنسيقًا للاحتفال باليوم الوطني، ومشاركة الأهالي فرحتهم بهذه المناسبة الغالية، بالإضافة لتركيب الأعلام في الشوارع والميادين والمرافق العامة وتزيين الأشجار بالإنارة باللون الأبيض والأخضر في عدد من الطرق والشوارع الرئيسية وما زالت مستمرة في عملية التركيب.

‎وحول الاستعدادات قال المهندس نايف بن فيصل الدويش، إنه تم تركيب خمسة آلاف علم في شوارع المحافظة، احتفاءً بهذه المناسبة، إضافة إلى تزين ألف عامود إنارة بالإضاءة الخضراء، وتركيب الأقواس المضيئة في شارع القطيف وسوق المحافظة، مشيرًا إلى أهمية الاحتفال بهذه المناسبة الوطنية.

وأوضح الدويش، أن ما تعيشه بلادنا اليوم من إنجازات ما هو إلا امتداد للخطة الاستراتيجية التي أسسها الملك عبد العزيز -رحمه الله-، وسار على إثره أبناؤه البررة الكرام حتى عهدنا الزاهر بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهما الله-، وحفظ وطننا من كل مكروه وأدام علينا نعمة الأمن والأمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88