أخبار حصرية

مسابقات كشفية في اليوم الوطني الـ 90 للمملكة  

تُنظم جمعية الكشافة العربية السعودية ، العديد من المسابقات ضمن مشروعها للاحتفال باليوم الوطني الـ 90 للمملكة ، الذي تقيمه تحت شعار ” همة حتى القمة ” لترجمة مشاعر حب الوطن إلى ممارسات إيجابية في جميع مجالات الحياة.  

الرياض / مبارك الدوسري 
وأوضح مفوض تنمية المراحل بالجمعية عبدالله بن صالح الخضير، أن المشروع يتضمن مسابقة في افضل فيديو عن جهود الكشافة السعودية في خدمة ضيوف الرحمن ، ومسابقة في افضل فكرة مشروع عن البيئة المستدامة ، وافضل فكرة مشروع عن الابتكار ، وافضل تغريدة عن اهمية الاسرة وانها الركيزة الأساسية التي تقوم عليها الامم ، وافضل تغريده تتضمن تحمل الجميع المسؤولية تجاه الوطن ، ومسابقة في افضل سنابة تتحدث عن طرق تطوير قدراتنا في مجال الاقتصاد .

ومسابقة افضل لوحة فنية تتضمن كيفية الاستفادة من الطاقة المستمدة من الموارد الطبيعية لازدهار اقتصادنا ، وافضل صورة فوتوغرافية تتضمن مجموعة من الخدمات التي تقدم في تخزين الموارد ونقله بطريقة احترافية ، ويمكن دمجها في اكثر من صورة واحدة ، ومسابقة في افضل تصميم انفوجرفك يتضمن نظام التقدم الكشفي الكترونيا ويربطه بالأسرة والجهات الاخرى التي يقدم لها الكشاف اسهاماته .  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88