البيت والأسرةمواقف طريفة

مصر للطيران تقدم تذكرة سفر مدى الحياة لرضيعة ولدت على متن إحدى رحلاتها

أهدت شركة “مصر للطيران” تذكرة سفر مجانية مدى الحياة لمولودة راكبة يمنية، أنجبتها على متن الطائرة أثناء رحلتها المتجهة من القاهرة إلى لندن.

واضطرت رحلة “مصر للطيران” إلى الهبوط اضطراريًا في مدينة ميونيخ الألمانية، خلال رحلتها المتجهة إلى لندن، عندما شعرت راكبة يمنية بآلام الولادة.

وبحسب البيان الصادر عن الحساب الرسمي لشركة “مصر للطيران” عبر موقع “تويتر”، هنأ رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، الطيار رشدي زكريا، الراكبة هيام نصر ناجي دعبان، يمنية الجنسية على سلامتها، ومنح مولودتها تذكرة سفر مجانية مدى الحياة، بعدما أنجبتها على متن الطائرة أثناء رحلة مصر للطيران المتجهة أمس من القاهرة إلى لندن.

وصرح رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، الطيار عمرو أبو العينين “من دواعي سرورنا أن نستقبل عميلة جديدة لمصر للطيران تصل إلى الدنيا على متن طائرتنا، كما يسعدنا أن نقدم لها هدية تذكارية احتفالًا مع أسرتها بهذه المناسبة، وهي منحها تذكرة سفر مجانية مدى الحياة على رحلات ميونخ”.

وقدم أبو العينين الشكر لطاقم الرحلة وجميع الركاب لتعاملهم الاحترافي مع هذه الحالة والظرف الاستثنائي.

وكان قائد طائرة الرحلة رقم “MS777″، التابعة لشركة “مصر للطيران”، المتجهة من القاهرة إلى لندن، أمس الأربعاء، قرر الهبوط إضطراريًا في ميونخ، عندما تلقى بلاغًا من طاقم الضيافة بوجود راكبة فاجأتها آلام الوضع، وذلك أثناء مرور الطائرة عبر الأجواء الألمانية، فطلب إذنًا بالهبوط الاضطراري، ولكن الراكبة كان قد وضعت مولودتها بمساعدة طبيب مصري، ومعاونة المضيفة نانسي، إحدى أفراد طاقم الضيافة، قبل الهبوط في مطار ميونخ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88