أخبار حصرية

قبل مباراة باختاكور.. إصابات جديدة بفيروس كورونا بين لاعبي الهلال

أعلن نادي الهلال السعودي إصابة لاعبه ياسر الشهراني بفيروس كورونا المستجد، قبل مواجهة باختاكور الأوزبكي بدوري أبطال آسيا.

وكتب الهلال عبر حسابه في موقع تويتر، ”أوضحت الفحوص الدورية المجدولة التي أجرتها بعثة الهلال إصابة ياسر الشهراني بفيروس كورونا، حيث خضع للعزل الصحي، والبروتوكولات الطبية المعتمدة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم“.

وذكرت وسائل إعلام، أن عددًا من لاعبي الهلال مصابون بفيروس كوورنا المستجد. ووفقا لصحيفة ”الرياضية“ فإنه تأكدت إصابة محمد الواكد ونواف الغامدي وعبد الله الجدعاني، لاعبي الهلال، بفيروس كورونا المستجد، في حين لم يصدر أي بيان من الهلال، بطل دوري أبطال آسيا الموسم الماضي.

وقد تؤجل مباراة الفريق القادمة مع باختاكور المقررة اليوم، إذ ارتفع عدد الإصابات في الفريق السعودي إلى 9 إصابات، بعد ثبوت إصابة كل من ياسر الشهراني ومحمد البريك وسلمان الفرج وحمد العيدان ونواف العابد وصالح الشهري في وقت سابق.

وينص نظام الاتحاد الآسيوي على إقامة المباريات حتى لو توفر للفريق 13 لاعبًا فقط من القائمة المسجلة، بشرط وجود حارس احتياطي واحد، وهو ما لا يتوفر في الهلال مع إصابة الحارس الثالث محمد الواكد.

ومن المقرر أن يلعب الهلال مع باختاكور الأوزبكي، اليوم الخميس، في الجولة الرابعة، بعد أيام من فوز الهلال 2 / 1. ويملك الهلال 9 نقاط من 3 مباريات ويتصدر ترتيب المجموعة الثانية.

وقبل أيام أعلن الهلال 6 إصابات بكورونا بين لاعبيه، واللاعبون المصابون هم محمد البريك وسلمان الفرج وصالح الشهري وحمد العبدان ومحمد الواكد ونواف العابد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88