أخبار حصرية

بلدية الجبيل تنجز 65% من أعمال إنشاء ممشى ومنتزه مخطط الحمراء

كشفت بلدية محافظة الجبيل، عن إنجاز 65% من مشروع إنشاء ممشى ومنتزه حي الحمراء، مشيرة إلى مواصلة أعمال إنشاء المشروع الذي يأتي ضمن مشاريع أنسنة المدن، والتي تتماشى مع أهداف جودة الحياة 2020 وأنسنة المدن.

الجبيل/ عبد اللطيف المحيسن

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل المهندس نايف بن فيصل الدويش، أن البلدية أطلقت عددًا من المشاريع التنموية ضمن مبادرات أنسنة المدن الهادفة لتعزيز البعد الإنساني في العمل البلدي، وذلك بتهيئة المدن وتوظيفها لجعلها بيئة صحية ومريحة وصديقة للإنسان أكثر من مجرد مكان يقيم فيه، بحيث يكون البعد الإنساني للمدن موازٍ للتمدد العمراني ومشروعات تنمية المدن من بينها مشروع ممشى مخطط الحمراء في محافظة الجبيل.

وبيّن أنه تم إنجاز 65% من المشروع الذي يتضمن إنشاء ممشى بطول ٧٥٠ مترًا، وعرض ١٠٠ متر، وقيمة إجمالية تبلغ ٤,٣٢٠,٨٧٢ ريالًا سعوديًّا في مخطط الحمراء.

وتابع الدويش، أن المشروع يشمل ساحات للعوائل وملاعب للشباب والأطفال، وحدائق ومسطحات خضراء وشبكة من ممرات المشاة، إضافة إلى مضمار للجري ومناطق ألعاب للأطفال ومواقف لسيارات الزائرين، وأعمدة ديكورية لإنارة كامل الحديقة وكراسي خرسانية لجلسات الزائرين.

وأكد أهمية تلك المشاريع في خدمة المنطقة خدميًّا وسياحيًّا واجتماعيًّا، لافتًا إلى أن البلدية تسعى دائمًا إلى الارتقاء بمستوى الخدمات، بما يسهم في تحقيق جودة الحياة 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88