أخبار حصرية

إدارة الاتفاق تكرم محققي الإنجازات في الألعاب المختلفة

أقامت إدارة نادي الاتفاق مساء اليوم الثلاثاء حفلًا تكريميًّا لمحققي الإنجازات في الألعاب المختلفة بنادي الاتفاق للموسم 2019/2020 وذلك بقاعة المؤتمرات بالنادي.

الدمام/ عبد اللطيف المحيسن

‪   وشهد الحفل حضور رئيس مجلس الإدارة خالد الدبل ونائبه حاتم المسحل وعضو مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي معاذ العوهلي وعضوي مجلس الإدارة عمر باخشوين وإياد البقشي، كما شهد الحفل حضور رئيس الاتحاد السعودي للعبة السباحة أحمد القضماني.

بدأ الحفل بكلمة شكر من المشرف العام عن الألعاب المختلفة بنادي الاتفاق محمد العباد، عبّر من خلالها عن شكره الجزيل لإدارة النادي ممثلة برئيس مجلس الإدارة المهندس خالد الدبل ونائبه الأستاذ حاتم المسحل والرئيس التنفيذي الأستاذ معاذ العوهلي لجهودهم الكبيرة ودعمهم المتواصل، والذي أثمر عن تحقيق لاعبي الاتفاق لعدة إنجازات في الألعاب المختلفة، موضحًا قرب ألعاب أخرى في النادي لقطف ثمار مشوارهم الرياضي هذا الموسم.

تبع ذلك كلمة من رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل أعرب من خلالها عن سعادته بالنتائج التي حققها لاعبو النادي بالألعاب المختلفة، وعن اعتزازه بالعمل الكبير الذي بذلته إدارة النادي في تشكيل فرق جديدة لعدة ألعاب مختلفة، مشيرًا إلى أن نادي الاتفاق أبرز أسماء رياضية عديدة في الألعاب المختلفة.

واختتم الحفل بتوزيع شهادات الشكر والتقدير لمحققي الإنجازات في الألعاب المختلفة من مدربين وإداريين ولاعبين بلغ عددهم 45 فردًا في ألعاب المصارعة والكاراتيه والتايكوندو والدراجات والسباحة وكرة الطاولة والاسكواش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88