أخبار حصرية

البندري بنت محمد رئيس فخري لمجلس نبع الخبراء الدولي

يعتمد سعادة الدكتور أمين أبو حجلة رئيس فرسان السلام بالمملكة الأردنية الهاشمية إنشاء مجلس نبع الخبراء الدولي ضمن مجالس فرسان السلام الدولية بتوصية من المستشار مكي آل سالم مؤسس ومدير عام مشروع نبع الخبراء عبر مشروع التسويق المتحد في الأسواق المحلية والخليجية والعربية والدولية تزامناً مع إصدار عضويتي مجلس السمو والرفعة للأميرة البندري بنت محمد والشيخة الجوهرة بنت محمد المدير التنفيذي لمجموعة “سيدتي الجميلة” ‏My fair lady حفظهما الله.
وإصدار أولى عضويتات مجلس نبع الخبراء الدولي لسعادة المستشار مكي آل سالم وسعادة المهندس فواز فرحان الرسلاني العنزي وسعادة الدكتور أحمد معاشي العنزي.

والجدير بالذكر أن فرسان السلام التي يترأسها الدكتور أمين أبو حجلة هي تابعة لوزارة الداخلية في المملكة الأردنية الهاشمية وأهدافها ورسالتها الإنسانيةالبحتة نشر ثقافة السلم المجتمعي والمحبة والحوار ونبذ الكراهية.
ولدى فرسان السلام مجلس السمو والرفعه الذي يضم عددًا من الأمراء والأميرات والشيوخ والشيخات من الدول العربية كافة ومجلس الهيئة للاستشارات العليا تضم عددًا من الوزراء والنواب، الأعيان والشخصيات المرموقة من الدول العربية كافة.

وتضم فرسان السلام الأعضاء في مجالسها المتعددة، منها “المجلس الاستشاري الأسري التربوي، والمجلس الإعلامي الدولي، والمجلس القانوني الدولي، ومجلس التطوع الدولي، والمجلس الثقافي الدولي، ومجلس إدارة شؤون الاتصال والتواصل، ومجلس سيدات الأعمال، والاستثمار الدولي، ومجلس رجال الأعمال والاستثمار الدولي، ومجلس حقوق الإنسان الدولي، ومجلس المرأة والعمل الإنساني الدولي، ومجلس اللاجئين والنازحين الدولي، ومجلس نبع الخبراء الدولي”.

وفي ما يخص الإنجازات فإن لفرسان السلام العديد منها، حيث نظمت عددًا من الندوات مع الأجهزة الأمنية
والحكومية، وأقامت مؤتمرات دولية وأبرزها “مؤتمر دور المرأة في صنع القرار بمشاركة ٢٢ دولة الذي سلط الضوء على المرأة في الدول العربية وإنجازاتها والعديد من النشاطات” والمؤتمرات القادمة على الصعيد الدولي منها “البرنامج الدولي بالتعاون مع البورد الأوروبي في لندن تحت مسمى فارس وسفير العرب الدولي ومؤتمر تعزيز السلم المجتمعي وقيم التعايش، مؤتمر دور المرأة في العمل الإنساني والبصمة الشبابية لولي العهد ومؤتمر دور الفن في نشر ثقافة السلم المجتمعي ولها شراكات متعددة مع منظمات دولية وعدة مكاتب في عدد من الدول أبرزها دولة الإمارات يترأسه الدكتور علي المازم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88