مسابقات صحيفة هتون تنتظر مشاركاتكم بجوائزها القيمةمسابقة الأديب خلف القرشي (اكتب نهاية رواية شهريار) مجموع الجوائز 5800 ريالمسابقة القاري المميز شهريًا في عامها الثالث مجموع جوائزها 2000 ريالمسابقة برنامج منافذ ونوافذ مجموع جوائزها 3000 ريالصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

أمين جمعية الكشافة يؤكد على أهمية حوكمة العمل التطوعي الكشفي

عقدت أمانة جمعية الكشافة العربية السعودية اليوم اجتماعًا لمفوضي الجمعية ترأسه الأمين العام للجمعية الدكتور صالح بن رجاء الحربي.

الرياض – مبارك الدوسري 

والذي أكد فيه على أهمية حوكمة العمل التطوعي الكشفي، وعلى أهمية تعزيز مفهوم التطوع كقيمة اجتماعية، وكنهج وأسلوب لدى منسوبي الجمعية في مختلف قطاعاتها.
وأشار الحربي خلال الاجتماع إلى الجهود التي قام بها المفوضين خلال أزمة كورونا ومن أهمها المشاركة المجتمعية، وتقديم المبادرات الإنسانية، وتوعية أفراد المجتمع، فضلاً عن الحرص على الاستمرار في تنفيذ خطط الجمعية وبرامجها قدر الإمكان وفق الظروف والإمكانات المتاحة وما تسمح به الأنظمة والتقاليد الكشفية.


ودعا الأمين العام خلال الاجتماع إلى أهمية قياس الرضا لمختلف البرامج والفاعليات التي تنفذها الجمعية للوقوف على المشكلات الحالية وإيجاد الحلول التطويرية لها والتقييم المستمر وعمل استطلاع للرأي بشكل دوري وديناميكي، وشدد خلال الاجتماع على الحرص بتوفير البيئة الآمنة للمستهدفين وبما يتفق مع السياسة العالمية للحماية من الأذى، وزيادة الاهتمام بالعلاقات الاجتماعية والإعلامية والتسويقية بما يعزز صورة الحركة الكشفية ويعمل على زيادة النمو في عضوية الجمعية.
وناقش الحربي خلال الاجتماع مع المفوضين ما تم إنجازه من خطة الجمعية للعام الحالي، وأبرز النتائج التي تحققت، والسبل الكفيلة بتطوير كل فاعلية من خلال قياس الرضا.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

بلدية وسط الدمام تتلف 210 كيلو من اللحوم الفاسدة

ضبط مراقبو بلدية وسط الدمام أمس الخميس، 210 كيلو من اللحوم الحمراء غير الصالحة للاستخدام ...

“التعاون الإسلامي” تدين استمرار الهجوم المنظم على مشاعر المسلمين بالإساءة إلى الرسول

تابعت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، استمرار نشر الرسوم المسيئة للرسول -صلى الله عليه وسلم-، ...

روسيا تسجل 283 وفاة و17340 إصابة جديدة بكورونا

أعلنت السلطات الروسية اليوم، عن تسجيل 283 وفاة و17,340 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في ...

اليابان تسجل 12 حالة وفاة و778 إصابة جديدة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة اليابانية اليوم، تسجيل 12 حالة وفاة و778 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد ...

نيجيريا تسجل 138 إصابة جديدة بكورونا

سجّلت نيجيريا خلال الساعات الـ24 الماضية، 138 إصابة جديدة، وحالتي وفاة بفيروس كورونا المستجد. وأوضحت ...

Switch to mobile version