أخبار حصرية

ورشة عمل لقياس الأداء بجمعية الكشافة

أكد الأمين العام لجمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور صالح بن رجاء الحربي على أهمية قياس الأداء للأنشطة والبرامج  والفاعليات التي تُنفذها الجمعية.

مبارك الدوسري 

وذلك من خلال مشاركاتها الداخلية والخارجية في مختلف المناسبات، وذلك لتقييم مدى تقدم الجمعية تجاه تحقيق أهدافها، مؤكداً على أن مفاهيم جودة الأداء المؤسسي وثقافة الجودة هما من أبرز الأساسيات لمؤشرات الأداء التي تنتهجها الجمعية، الأمر الذي جعلها تحصل على شهادة التقييم العالمية جيسات GSAT.

جاء ذلك خلال إدارته لورشة العمل التي عقدها مع مفوضي الجمعية على مدى ثلاثة أيام دعا خلالها إلى أهمية منح القياس وجودة الأداء الأهمية القصوى وربط ذلك بأهداف الجمعية ورؤيتها ورسالتها حتى تستطيع الجمعية تحسين أدائها باستمرار، وزيادة كفاءة أداء المفوضين وتطوير أدائهم وفرق العمل التطوعية معهم حتى يصبحوا قادرين على ربط الأداء بالأهداف والاستراتيجية الخاصة بالجمعية.

 

وأشار الحربي خلال الورشة إلى أن المنظمة الكشفية العالمية تحرص كل الحرص على أهمية قياس الأداء بصورة مستمرة، من أجل زيادة الكفاءة والفاعلية للجمعيات والهيئات والمنظمات الكشفية، ولتقديم مخرجات مميزة، ولتحقيق التميز والرضاء، وضمان التحسين المستمر، ولتحديد المشكلات التي تواجه أي مؤسسة كشفية، بالإضافة إلى توفير المعلومات التي تساعد في الرقابة على العمليات التي تقوم بها الجمعيات الكشفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88