أخبار حصرية

رفع أكثر من 4 آلاف طن أنقاض ونفايات خلال أسبوع من سيهات

رفعت بلدية سيهات التابعة لبلدية محافظة القطيف نحو ٤١٣٤ طنًّا من النفايات والأنقاض مجهولة المصدر، من سيهات والنابية خلال الأسبوع الماضي.

القذيف/ عبد اللطيف المحيسن
وقال رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني إن البلدية والبلديات التابعة لها تبذل كل جهودها وإمكانياتها حرصاً على سلامة المواطنين والمقيمين من خلال استنفار جميع طاقاتها البشرية والآلية.

وأشار المهندس الحسيني إلى أن أعمال النظافة في المحافظة تشمل النظافة العامة وتفريغ حاويات النفايات والتقاط وتجميع النفايات والكنس اليدوي، ونظافة الأسواق، بالإضافة إلى جمع ونقل النفايات ذات الحجم الكبير كالأثاث والأشجار، ونظافة الحدائق العامة والمنتزهات والواجهات البحرية، ونظافة وصيانة دورات المياه العامة، وغسيل حاويات النفايات ونظافة الشواطئ، ومسح وتسوية الساحات في المناطق المختلفة، ومكافحة الحيوانات الضالة والقوارض والحشرات ومعالجة التجمعات المائية.

من جهته، قال رئيس بلدية سيهات المهندس عبد المحسن الغريافي إن أعمال النظافة التي قامت بها البلدية خلال الأسبوع الماضي، شملت رفع ٤١٣٤ طنًّا من النفايات المنزلية والأنقاض مجهولة المصدر والمخلفات الصلبة، كما تم وضع ٥ حاويات جديدة، وغسل ٤٥٥ برميلًا وحاوية، كما تم صيانة عدد ١٦ حاوية، ومسح ٢٠ ساحة.
ونوه بأهمية الالتزام بالأنظمة والتعليمات لمنع جميع السلوكيات الخاطئة التي تضر بالبيئة وتهدد راحة السكان وسلامتهم، داعيًا الجميع إلى التعاون والإبلاغ عن أي ملاحظة عن الخدمات والمخالفات البلدية من خلال مركز (940) وقنوات التواصل الاجتماعي الرسمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88