أخبار حصرية

الأمير محمد بن عبد العزيز يطلع على مشروع مركز طب الأسنان التخصصي

اطلع الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبد العزيز نائب أمير منطقة جازان في مكتبه بالإمارة اليوم، على سير مشروع مركز طب الأسنان التخصصي بالمنطقة، وذلك خلال استقباله مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة عبد الرحمن بن دبي الحربي، وعددًا من منسوبي صحة جازان.

واستمع خلال اللقاء لشرح مفصل من مدير عام صحة جازان، ومدير مركز طب الأسنان التخصصي بالمنطقة الدكتور عبد العزيز الزيلعي، عن سير العمل بمشروع تطوير المركز والمراحل المنجزة من المشروع الذي يتكون من ثلاثة مبانٍ رئيسية، تقوم على مساحة إجمالية تبلغ 3,400 متر مربع، تضم 50 عيادة للأسنان بالإضافة للعديد من الأقسام المساندة الأخرى.

ووجه نائب أمير جازان، بأهمية الإسراع في تنفيذ المشروع والقيام بجميع المهام والخدمات الصحية التي تقدمها المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة عبر منظومة متكاملة من الخدمات والمنشآت الصحية، والطواقم الفنية المؤهلة التي وفرتها القيادة الرشيدة لأبنائها المواطنين في مختلف المجالات الوقائية والعلاجية والتوعوية والتثقيفية، وكل ما فيه الخير والفائدة ويعود بالنفع على الجميع في شتى المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88