حملاتنا ومبادرتنا

استعدادًا لليوم الوطني.. مجموعة زهرة الأمل الطبية تقدم فعاليات بكوادر سعودية

أطلقت اللجنة الإعلامية بمجموعة زهرة الأمل الطبية، مبادرة إثراء الإنتاج الإعلامي لفعاليات اليوم الوطني الـ(90) والتي اعتمدت على طرح مسابقة لاختيار أفضل التصاميم والعروض  بمشاركة أكثر من إعلامي وإعلامية؛ استعدادًا لمواكبة الحدث الوطني الكبير.

كما تابعت اللجنة الإعلامية المكلفة بتنفيذ الفعاليات الخاصة باليوم الوطني السعودي، الترتيبات الخاصة للعروض على الخدمات بهذه المناسبة السعيدة.

وقدم الأستاذ بندر مطلق القعياني، أحد المختارين لهذه المناسبة، نماذج من عمله في التصميم والمونتاج، حيث حصل على المركز الأول في المسابقة ، وتأتي هذه البادرة من أجل اختيار كوادر سعودية للمونتاج والإخراج والتصميم والتغطية الإعلامية.

ويعد اليوم الوطني مناسبة سعودية غالية، بدأت معها الانطلاقة الحضارية والاقتصادية والتعليمية والثقافية وفي جميع المجالات الأخرى؛ لتعم أرجاء المملكة على جميع الأصعدة،

إذ وضع الملك المؤسس الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود -طيب الله ثراه- المملكة على مشارف النهضة الشاملة التي عاشتها وتعيشها في جميع المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية والتعليمية، وهكذا سار أبناؤه من بعده، ولها في قلب كل سعودي تقدير خاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88