أخبار حصرية

انطلاق مهرجان التمور والأسرة بحائل

انطلقت مساء اليوم، فعاليات ملتقى التمور والأسرة بمباركة من الأمير عبد العزيز بن سعد أمير منطقة حائل ونائبه الأمير فيصل بن فهد.

ويقام الملتقى بمنتجع جنة الشمال السياحي بمدينة القاعد بمنطقة حائل، وبتنظيم من مؤسسة القوة القصوى وبإشراف من إمارة منطقة حائل ومشاركة أمانة منطقة حائل والغرفة التجارية وصندوق التنمية الزراعية، وبلدية الخطة وجمعية الأسر المنتجة والجمعية الزراعية التسويقية.

وبدأ المهرجان بآيات من الذكر الحكيم، أعقبتها كلمة المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ علي العبيد، الذي رحب بالحضور وزوار المهرجان مثنيًا على الجهود المبذولة التكاملية من أجل نجاح مهرجان التمور والأسرة في حائل، وتتميز المنطقة بإنتاجها الزراعي الوفير على مستوى المملكة وبأنواع وأصناف مميزة من التمور ذات الجودة العالية.

بعد ذلك بدأ المهرجان باستقبال المزارعين والزوار، وقام العارضون بتنظيم الأكشاك ومنافذ البيع والبدء بعرض التمور التي تنوعت أصنافها وشهدت إقبالًا من المتسوقين ومن زوار المهرجان من أهالي المنطقة ومن خارجها.

وصرح صاحب منتجع جنة الشمال، أنه تشرف باستضافة المهرجان والفعاليات المتنوعة المصاحبة له بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 في تفعيل دور السياحة الزراعية في المنطقة وفق الرؤية التي رسمها ولي العهد، وأرسى بنودها لتحقيق التنمية المستدامة في القطاع الزراعي وفي جميع القطاعات التي تشارك اليوم، سواء الجهات الحكومية أو القطاع الخاص أو الجوانب التنموية الأخرى من خلال البرامج السياحية الترفيهية وغيرها من الفعاليات التي تدعم النهضة بالسياحة الزراعية في منطقة حائل وغيرها من المناطق الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88