أخبار حصرية

محافظ الداير يتابع ميدانيا الحالة المطرية وأعمال الجهات المعنية

بتوجيهات أمير منطقة جازان ونائبه، تابع محافظ الداير نايف بن ناصر بن لبدة الحالة المطرية التي شهدتها المحافظة، والتي كانت من متوسطة إلى غزيرة.

واطمأن ابن لبدة ميدانيًّا على خطط الطوارئ التي تنفذها الجهات المختصة لمواجهة الحالة المطرية التي هطلت بشكل كثيف على محافظة الداير ومراكزها أمس.

وأكد محافظ محافظة الداير، أن أمير منطقة جازان ونائبه يتابعان كافة التفاصيل ويطالبان بالعمل على معالجة كل الأضرار وتهيئة الطرق ومعالجة كافة الملاحظات الحالية، ويتابعان سير أعمال كافة الجهات الحكومية الأمنية منها والخدمية.

وتابع المحافظ إعادة فتح الطرق والعمل على تهيئتها، وما زالت جميع الأجهزة والقطاعات الحكومية والخدمية في محافظة الداير تواصل أعمالها خلال هطول الأمطار بمتابعة مواقع تصريف الأمطار وتنظيف الأحياء وصيانة شوارع المحافظة والمراكز التابعة لها.

ووجه المحافظ شكره لكل الجهات العاملة بالميدان على حسن الاستعداد وسرعة الاستجابة في التعامل مع الحالة وقت وقوعها وبعد انتهائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88