أخبار حصرية

رئيس بلدية القطيف يتفقد ميدانيًا سير المشاريع والخدمات في المحافظة

وقف رئيس بلدية محافظة القطيف محمد بن عبد المحسن الحسيني، على عدد من المشاريع والخدمات التنموية في المحافظة، وبحث أهم المعوقات التي تعترض سير تنفيذ المشاريع ووجه بتسريع وتيرة العمل في تنفيذ المشاريع بجودة عالية، مع الأخذ بالاحتياطات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا المستجد.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

جاء ذلك خلال الجولة الميدانية التي قام بها وشاهد خلالها ممشى القطيف الصحي، وكورنيش دانة الرامس، وشارع شمال الناصرة، رافقه فيها عدد من مديري الإدارات بالبلدية ومهندسي المشاريع.

وأوضح الحسيني، أن المشاريع التي تقوم عليها البلدية تأتي ضمن جهود البلدية في أنسنة المدن وجودة الحياة، مؤكدًا أن البلدية تسعى دائمًا إلى تقديم المزيد من العمل والجهد للارتقاء بالعمل البلدي والخدمات المقدمة لسكان المحافظة وزوارها.

من جهته أشار مدير إدارة الحدائق والتشجير المهندس خليف المطيري، إلى أن العمل في الممشى الصحي جاء ضمن استراتيجية البلدية لتطوير الخدمات وتوفير وسائل الراحة والترفيه للمواطنين والمقيمين.

وذكر أن الممشى يمتد بجانب كورنيش الناصرة، وتم تصميمه بشكل يتلاءم مع رغبات الجميع للتشجيع على ممارسة الرياضة، موضحًا أن مضمار المشي فقط يبلغ طوله 17 مترًا وعرضه 4 أمتار من مادة الحجر المرو والرخام بأحجام مختلفة (صغير، وسط، كبير)، في مسارات خمسة بألوان مختلفة.

وأكد أنه تمت زراعة الأشجار والزهور حول الممشى بالإضافة لوضع كراسي للجلوس وساند لمساعدة كبار السن في المشي. مبينًا أن البلدية تسعى لتطوير جميع الأحياء في المحافظة، من خلال تنفيذ مشاريع تنموية وتطويرية، تعود بالنفع العام على الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88