أخبار حصرية

النعيرية: إغلاق (11) محل مخالف للاشتراطات ومصادرة مواد غذائية خلال جولات ميدانية

نفذت بلدية محافظة النعيرية، عدد من الجولات التفتيشية أمس الاربعاء 15/01/1442هـ، على عدد من المنشآت التجارية والغذائية بالمحافظة، بهدف متابعة تطبيق الاشتراطات الصحية والإجراءات الاحترازية والوقائية حفاظاً على السلامة والصحة العامة للمواطنين والمقيمين .

الدمام/ عبداللطيف المحيسن 

وأوضح رئيس بلدية محافظة النعيرية المهندس نايف بن ناصر الرجباني أن الجولات أسفرت عن رصد عدد من المخالفات ومصادرة كمية من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية والفاسدة.

وأضاف أنه تم إغلاق (11) محل تجاري, وأكد على ضرورة على الالتزام بالمعايير والضوابط الصحية التي تضعها البلدية لضمان تقديم خدمة تتوافر فيها كل احتياطات الصحة والسلامة وتقديم غذاء آمن وسليم للمستهلكين .وأشار المهندس الرجباني إلى أنه تم مصادرة (100) كجم من المواد غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، بالإضافة إلى رصد عدد من المخالفات من أبرزها سوء النظافة العامة, وعدم وجود البطاقات الصحية للعاملين, ووجود أغذية فاسدة أو منتهية الصلاحية، وتخزين الأغذية في أماكن غير معتمدة وبيئة غير صالحة، ومخالفات تتعلق باستخدام معدات وأدوات غير مطابقة للمواصفات .

ودعا المهندس الرجباني الجميع بضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتقيد بالتباعد الاجتماعي والإبلاغ عن المخالفات من قبل المنشآت من خلال مركز البلاغات 940 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88