أخبار حصرية

المالكي: الاتفاق يهمه تعزيز ثقافة الفوز.. والبحري: جاهزون لضمك

شدد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق الوطني أحمد المالكي، على أن فريقه سيخوض مباراة ضمك برغبة الفوز وتعزيز ثقافة الانتصار، مشيرًا إلى أن حظوظ فريقه لا زالت قائمة لتحقيق مركز متقدم في سلم الترتيب.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب حارس المرمى عبد الله البحري مساء اليوم الأربعاء في قاعة المؤتمرات بالنادي، للحديث عن مواجهة الاتفاق أمام ضمك ضمن منافسات الجولة الـ29 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وقال في بداية حديثه: “مستعدون للقاء بشكل جيد، ولدينا الرغبة الكبيرة للظفر بالنقاط الثلاث وتعزيز ثقافة الفوز، وهي إحدى أهداف منظومة الفريق”.

وأضاف “ضمك من الأندية التي ظهرت بشكل جيد فنيًّا خلال المباريات الماضية دون أن تخدمه النتائج، وفريقنا سيكون حاضرًا فنيًّا وبدنيًّا وذهنيًّا للظفر بنقاط المباراة”.

في المقابل أكد الحارس عبد الله البحري، جاهزية فريقه لمقابلة ضمك، مشيرًا إلى أنه وزملاءه اللاعبين لديهم العزيمة القوية لمواصلة سلسلة الانتصارات والتقدم في سلم الترتيب، وأشاد البحري بتواجد حارس عملاق كالجزائري رايس مبولحي إلى جانبهم كحراس لمرمى الاتفاق، موضحًا أن الفائدة من خبرة مبولحي ليست مقتصرة عليهم كحراس للفريق، وإنما شملت زملاءه لاعبي الاتفاق.

ميدانيًّا، أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس عصر اليوم على ملعب عبد الله الدبل بالنادي، قبل مواجهة ضيفه فريق ضمك مساء يوم الجمعة المقبل.

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي، استهله بكلمة تحفيزية امتدح من خلالها عطاء لاعبي الفريق، موضحًا أنهم قادرون على مواصلة سلسلة النتائج الإيجابية في مواجهة ضمك المهمة، أجرى بعدها اللاعبون تمارين لياقية ووقائية من الإصابات مع المعد البدني.

ثم قسّم العطوي لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، وخاض الفريق مناورة جادة على منتصف الملعب، واختتم التدريب بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88