سفر وسياحةسير و شخوص

بالصور.. “رفاق السفر” بين ربوع حائل

كان فريق “رفاق السفر” على موعد مع الجمال والأصالة والكرم الطائي، ليحل ضيفًا كريمًا على حائل وأهلها بدعوة مقدمة من منتجع (أجا بارك) الترفيهي.

وعلى مدار ثلاثة أيام متتالية زار الفريق عددًا من المناطق الأثرية الضاربة في عمق التاريخ، والمعالم السياحية المتنوعة والمواقع الطبيعية الزاخرة بالجمال النادر والجاذبية الفريدة، على امتداد رقعة جغرافية واسعة شكلت لوحة فنية من الفسيفساء الأنيقة ما زالت تعزف لحنًا لا يقاوم، مخترقة كل العصور التي مرت بها والحقبات التي توالت عليها وبحدود مكان احتضن الطبيعة تارة والتراث تارة أخرى.

وقد زار الفريق نادي العزيزية للطيران، ومدينة الخطة، ومدينة جبة التراثية، حيث اطلع على أقدم المواقع الإنسانية التي تعود للعصور الحجرية، وأشهر الرسوم والنقوش الصخرية، واستمتع بمشاهدة قدر كبير من الرسوم التي لا تقدر بثمن والنقوش البديعة على واجهات الصخور.

بدوره قدم الأستاذ خالد العمار، مؤسس رفاق السفر، خالص الشكر والتقدير لرئيس مجلس إدارة منتجع (أجا بارك) والأعضاء على روح التعاون التي ظهرت واضحة، كما شكر أهالي منطقة حائل على حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب.

فيما كرم رئيس مجلس إدارة منتجع (أجا بارك) الترفيهي، الأستاذ خالد عبد العزيز الكعيك، أعضاء الفريق. وعبر “الكعيك” عن سعادتهم البالغة بزيارة أعضاء “رفاق السفر” لمنطقة حائل، وقال: “استقبل منتجع (أجا بارك) الترفيهي بكل الترحيب “رفاق السفر” في أول زيارة لهم لمنطقة حائل، ونثمن هذه الزيارة، ونعتبرها تاريخية، للمنتجع والمنطقة والتي تعتبر ترسيخ علاقات ثقافية وسياحية”

ويعتبر منتجع (أجا بارك) الواقع في الطرف الشمالي الغربي من مدينة حائل، على مساحة 140000 متر مربع،  من أكبر المنتجعات السياحية، وهو مركز ترفيهي خاص للمهرجانات الكبرى والمعارض المتخصصة. ومن المنشآت القائمة الآن (14) شاليه بمقاسات مختلفة بأسلوب النمط القديم في الجهة الغربية، وساحة العروض، وساحة المزرعة القديمة “الفلاحة”، ومسطحات خضراء تسع أكتر من 4000 شخص، وخدمات مساندة متنوعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88