أخبار حصرية

الاتفاق ينهي تحضيراته قبل استضافة الرائد

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الأخير عصر اليوم الأحد على ملعب عبد الله الدبل بالنادي تحضيرًا لمواجهة الرائد ضمن منافسات الجولة الـ27 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الدمام/ عبد اللطيف المحيسن

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي قد استهل باختبارات القوة العضلية للاعبي الفريق، في ذات الوقت أدى حراس الفريق تدريبات خاصة مع مدرب الحراس الوطني حمد اليامي، ثم أجرى اللاعبون تدريبات لياقية تنافسية عبر مجموعتين أشرف عليها المعد البدني الكابتن ضياء عمارة، وشهدت لعبة سباق السرعة تحديًا مثيرًا بين المجموعتين، بعد ذلك قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين حيث طبقت المجموعة الأولى عددًا من الجمل التكتيكية، فيما أجرت المجموعة الثانية مناورة من 3 لمسات على ثلث الملعب، واختتم التدريب بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.

وفي سياق متصل انتظمت القائمة المختارة بعد نهاية التدريب في المعسكر الإعدادي في أحد فنادق الدمام، استعدادًا لمواجهة الرائد عند الساعة 6:45 من مساء يوم غدٍ الاثنين على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88