تشكيل وتصويرفن و ثقافة

فنون المدينة المنورة تقيم ورشة عمل للتصوير الضوئي لمصوري العلا.. #نعود_بحذر

أقامت جمعية الثقافة والفنون بمنطقة المدينة المنورة مساء الجمعة ورشة عمل خاصة (بالتصوير الضوئي)

المدينة المنورة/ هاني سقطي
وذلك تزامنًا مع اليوم العالمي للتصوير والمصادف يوم 19 من أغسطس بمحافظة العلا بمشاركة عدد كبير من المهتمين والمختصين في مجال التصوير الفوتوغرافي والذي أقيم في منتجع شادن السياحي‏.

وشملت الورشة تقديم عدد من المدربين الذين شاركوا أيضًا في التدريب ومنهم المدرب الفوتوغرافي الأستاذ أحمد المسعود والأستاذ محمد العتيق والأستاذ مسلم البلوي.
وأوضح مدير الجمعية الدكتور يعقوب البشاوري أن هذه البرامج تأتي ضمن خطة وأنشطة الجمعية للعام الحالي وتهدف إلى استقطاب المصورين وتبادل الخبرات فيما بينهم والعمل على تدريبهم وصقل مواهبهم إضافة إلى العمل المتواصل معهم لعقد دورات تدريبية وورش عمل بالمصورين بشكل دوري.

كما أضاف الأستاذ فادي السيد مدير التشغيل في منتجع شادن أن مثل هذه الأنشطة تأتي ضمن الدعم المجتمعي الذي يأتي من أولى اهتمام إدارة المنتجع.
من جانبه ذكر رئيس العلاقات العامة والإعلام بالجمعية الأستاذ هاني سقطي بأن الورش الفنية المستمرة تنمي ثقافة المصورين والمصورات بالمنطقة وتطور مستواهم الفني في ظل وجود كوكبة من المصورين المبدعين وما يقدمونه من معلومات جديدة.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. مشالله تبارك الله متعه بصريه وتصوير رائع جداً موهبه تستحق ان الجهات المختصه بهذا المجال تهتم بصاحب هذه العدسه اللذي هو من ينقل لنا هذه الطبيعه الربانيه.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88