الفنون والإعلامفن و ثقافة

المشرخ يشيد بنجاح دورة مهارات الإعلام وتوظيفها لخدمة رواد الكشافة والمرشدات 

نوه رئيس مجلس إدارة لجنة رواد ورائدات كشافة الإمارات البروفيسور عبدالله المشرخ ، بالجهود الجبارة التي قام بها المُنظمين للدورة الإفتراضية   ” مهارات الإعلام وتوظيفها لخدمة رواد الكشافة والمرشدات ”  و نظمتها اللجنة على مدى ثلاثة ايام واختتمت أعمالها يوم أمس ، وشهدت مشاركة واسعة من مختلف دول العالم . 

ابوظبي / مبارك الدوسري 
واشاد البروفيسور المشرخ في رسالة صوتيه للمشاركين بالشخصيات التي قدمت محتوى الدورة والتي حلقت بمستواها عالياً وحققت من خلالهم أهدافها لما يمتلكونه من علم وتجربة وخبرة إعلامية وكشفية ، الأمر الذي سينعكس اثره على المشاركين والمشاركات ، من أجل إعلام ناجح لرواد ورائدات الكشافة .  
وبارك رئيس مجلس الإدارة لأمين عام رواد ورائدات كشافة الإمارات الدكتور أحمد بن ثاني الدوسري نجاح الدورة ، والذي أتى بفضل الله أولاً ، ثم التخطيط والتنسيق والإعداد والمتابعة والاشراف الذي قام به الدوسري خلال الفترة الماضية ، وقدرته القيادية على خلق التكامل بين فريق العمل الذين كانوا محل الثقة واستطاعوا تقديم الدورة بصورة احترافية رغم صعوبة المهمة في بعض أمورها .  
وأعتبر المشرخ تفاعل المشاركين  والمشاركات مع مقدمي محتوى الدورة سبباً رئيس في إثرائها وسبباً رئيس في تحقيق أهدافها ، متمنياً التوفيق للجميع ، ومتطلعاً الى أن يرى نتاج تلك الدورة واقعاً ملموساً بالميدان .   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88