أخبار حصرية

السيد يانييك فيريرا مستعدون لمواجهة فريق الاتفاق الأربعاء

أكد المدير الفني للفريق الأول بنادي الفتح السيد يانييك فيريرا اكتمال استعدادات النموذجي لمواجهة فريق الاتفاق غدًا الأربعاء ضمن الجولة السادسة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

الأحساء/ عبد اللطيف المحيسن

وأشار المدير الفني إلى أن متابعة أداء فريق الاتفاق خلال مباريات الدوري تشير لكونه أحد الفرق المميزة والجديرة باتخاذ التدابير كافة التي تُمكنّا من تحقيق نتيجة جيدة أمامه، ويأمل أن يؤدي الفريق الأداء المميز ويحقق الثلاث نقاط لمواصلة التقدم في سلم الترتيب والابتعاد عن مراكز الخطر.

من جانبه أكد اللاعب باشكيم قادري على جاهزية الفريق التامة لخوض مباراة الاتفاق وسط رغبةً كبيرة لمواصلة المستويات المميزة التي ظهر عليها الفريق خلال الجولات الأخيرة الماضية، موكدًا أن الاتفاق فريق مميز، وعلينا أن نقدم كل ما نملك لتحقيق النقاط الثلاثة ومواصلة المشوار.

وتعليقًا على مشاركته في أكثر من مركز، أكد “قادري” أنه رهن إشارة الجهاز الفني، مثمنًا ثقة المدرب بإمكانياته من خلال إشراكه في عدة مراكز، مؤكدًا أن الهدف الأهم له ولزملائه هو خدمة الفريق وتقديم الإمكانيات كافة لتجاوز هذه المرحلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88