أخبار حصرية

رئيس بلدية القطيف يقف ميدانياً على مشروعات المحافظة

وقف رئيس بلدية محافظة القطيف المهندس محمد بن عبد المحسن الحسيني على عدد من مشاريع الطرق والتقاطعات في المحافظة، وبحث أهم المعوقات التي تعترض سير تنفيذ المشاريع ووجه بسرعة تنفيذ المشاريع حسب الخطط الموضوعة مع الاهتمام بالجودة، و الأخذ بالاحتياطات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.

الدمام: عبداللطيف المحيسن

جاء ذلك خلال جولة ميدانية قام بها شاهد خلالها العمل على ربط شارع الملك عبدالعزيز بشارع عبدالله بن رواحة، وأعمال التسوية وإزالة العوائق تمهيدا لربط شارع عبد الله بن رواحة بشارع شمال الناصرة، ومشروع الطرق المحورية في العوامية، رافقه فيها عدد من مديري الإدارات بالبلدية.

وأوضح المهندس الحسيني أن مشاريع الطرق التي تقوم بها البلدية تأتي استمراراً لجهود البلدية في رفع مستوى أداء الطرق في الأحياء والمدن وتحقيق رضا مستخدميها في أنحاء المحافظة، مشددا على أن تتم مراعاة التقيد بما يضمن جودة العمل بالموقع.

وأشار إلى أن البلدية تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى تغطية كامل مناطق المحافظة بمشروعات السفلتة والصيانة، معتبرا أن ذلك من الأولويات التي تسعى البلدية لتحقيقها، لافتا إلى أن البلدية تسعى جاهدة من خلال خطة شاملة إلى صيانة كامل شوارع المحافظة.

وبين أن البلدية تسعى لتطوير جميع الأحياء في المحافظة، من خلال تنفيذ مشاريع تنموية وتطويرية، تعود بالنفع العام على الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88