مسابقات صحيفة هتون تنتظر مشاركاتكم بجوائزها القيمةمسابقة الأديب خلف القرشي (اكتب نهاية رواية شهريار) مجموع الجوائز 5800 ريالمسابقة القاري المميز شهريًا في عامها الثالث مجموع جوائزها 2000 ريالمسابقة برنامج منافذ ونوافذ مجموع جوائزها 3000 ريالصحيفة الهتون نحن لا نبحث عن التميز وإنما نصنعه

تقني الشرقية يناقش منهجية التدريب في الكليات التقنية والمعاهد الصناعية في ظل استمرار كورونا

عقدت لجنة الأزمات والكوارث بالإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالمنطقة الشرقية اجتماعاً عن بعد لمناقشة منهجية التدريب للفصل القادم من العام 1442هـ في ظل استمرار كورونا .

الدمام/ عبداللطيف المحيسن

بحضور مدير عام الإدارة الأستاذ محمد بن سليمان السلوم وأعضاء اللجنة وعمداء ومدراء المنشآت التدريبية من كليات تقنية للبنين والبنات والمعاهد الثانوية الصناعية بالمنطقة الشرقية ، وأكد السلوم في افتتاح الاجتماع على توجيهات معالي محافظ المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الدكتور أحمد بن فهد الفهيد لتحقيق بداية آمنة لأعمال التدريب للفصل التدريبي القادم وسير عملية التدريب بجودة وكفاية عالية مع ضمان الالتزام بالبروتوكولات الاحترازية للوقاية من العدوى .

وأوصى اجتماع اللجنة بأهمية الالتزام بالتعليمات الواردة في الدليل الإرشادي للترتيبات التنظيمية لعودة منشآت التدريب التقني والمهني للعام التدريبي 1442 هـ و التأكيد على ضرورة تشكيل لجنة بكل منشأة تدريبية (لجنة إدارة الأزمات والكوارث( والتأكيد على إعداد الخطط التنفيذية للجان بكل منشأة تدريبية ، و إعداد تقارير تنفيذية دورية والرفع بها الى إدارة المنطقة وفق نموذج موحد وكذلك أهمية دراسة الوضع الحالي لمقر المنشأة التدريبية ووضع الخطط بما يحقق الصورة الآمنة. وتأمين الأدوات والمواد المطلوبة لسلامة المتدربين.

وكذلك تنفيذ أسبوع التهيئة للمتدربين في الأسبوع التدريبي الأول ، مع أهمية الالتزام بالإجراءات الاحترازية وأن يكون عن بعد. ويكون مسئول السلامة والصحة المهنية بالمنشأة التدريبية منسقا بالمنشآت التدريبية. وفي ختام الاجتماع قدم السلوم شكره وتقديره لجميع الحضور على جهودهم وعلى ما يبذلون من جهد في سبيل إنجاح هذا العمل برغم التحديات الحالية وبما يحقق تعزيز الثقة بإدارة الأزمة وخروج التدريب بالشكل الذي يليق بمكانة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

اضف رد

يمكن للزوار التعليق مباشرة وسينشر فورًا

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تسجيل 383 إصابة جديدة بكورونا

أعلنت وزارة الصحة اليوم الجمعة، عن تسجيل 383 حالة مؤكدة جديدة بفيروس كورونا المستجد؛ ليصبح ...

تغطية #بطولة_التقاط_الأوتاد في #القصيم لقاء مع الحكم الدولي إبراهيم أبو ساق

أكد الحكم الدولي بالاتحاد السعودي للفروسية إبراهيم أبو ساق، أن بطولات التقاط الأوتاد في المملكة، ...

بلدية وسط الدمام تتلف 210 كيلو من اللحوم الفاسدة

ضبط مراقبو بلدية وسط الدمام أمس الخميس، 210 كيلو من اللحوم الحمراء غير الصالحة للاستخدام ...

“التعاون الإسلامي” تدين استمرار الهجوم المنظم على مشاعر المسلمين بالإساءة إلى الرسول

تابعت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي، استمرار نشر الرسوم المسيئة للرسول -صلى الله عليه وسلم-، ...

روسيا تسجل 283 وفاة و17340 إصابة جديدة بكورونا

أعلنت السلطات الروسية اليوم، عن تسجيل 283 وفاة و17,340 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في ...

Switch to mobile version