أخبار حصرية

استقبال 2160 ذبيحة وسط إجراءات وقائية بمسلخ بلدية الجبيل

استقبل مسلخ الجبيل في أيام عيد الأضحى المبارك لعام 1441هـ، أكثر من 2,160 أضحية من الضأن والإبل والبقر، والتي جرت وفق الخطة التي وضعتها البلدية، إضافة لتكثيف أعمال فرق النظافة والتنفيذ المستمر لعمليات التعقيم والتطهير والإصحاح البيئي، كما تواصل البلدية اتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

الجبيل / عبد اللطيف المحيسن

وأوضح رئيس بلدية محافظة الجبيل نايف بن فيصل الدويش، أن البلدية جهزت المسلخ، وقامت بزيادة عدد العاملين والمشرفين والبيطريين لاستقبال المستفيدين من مسلخ البلدية الذي استقبل خلال فترة عيد الأضحى المبارك أكثر من 2,160 أضحية.

وأشار إلى أن الإعدامات الجزئية بلغت 574، واتخذت إدارة صحة البيئة جميع التدابير الوقائية والإجراءات اللازمة في المسلخ البلدي والمطابخ المصرح لها، لتقديم أفضل الخدمات التي تضمن المحافظة على عملية الإصحاح البيئي وتعزيز تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية، لرفع معدلات الحماية الصحية بجانب الرقابة على أعماله بشكل يومي للتأكد من مدى الالتزام بالمتطلبات البلدية والتخلص من النفايات بالطرق الصحية، وتنفيذ أعمال الرش والالتزام بالتسعيرة الخاصة وتنظيم دخول الأضاحي.

وبين الدويش، أن البلدية قامت بتكليف 2 من الأطباء البيطريين لمتابعة المذبوحات، للتأكد من خلوها من الأمراض، مشيرًا إلى استكمال معالجة ورفع المخلفات والأنقاض من السوق أولًا بأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88