أخبار حصرية

ضبط أكثر من 8 أطنان مواد غذائية في شقة سكنية بغرب الدمام

ضبطت بلدية غرب الدمام يوم أمس، أكثر من 8 أطنان من المواد الغذائية، في شقة سكنية تستخدم مستودعًا ومعملًا لتحضير الحلويات، وذلك ضمن الجولات الميدانية التي تقوم بها البلدية على كافة المنشآت الغذائية، للتأكد من تطبيق الاشتراطات البلدية والبروتوكولات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

وأوضح رئيس بلدية غرب الدمام فيصل بن عبد الهادي القحطاني، أن إدارة صحة البيئة بالبلدية وبالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية، قامت بضبط أحد الشقق السكنية تستخدم مستودعًا ومعملًا لتحضير الحلويات والكعك لأحد المنشآت التجارية بالمنطقة، أثناء القيام بجولة ميدانيه ضمن الجولات المستمرة التي تنفذها البلدية، وتم ضبط أكثر من ٨ أطنان من المواد الغذائية دون مراعاه لاشتراطات صحة البيئة وتم التحفظ على جميع المواد الغذائية تمهيدًا لإتلافها، بالإضافة إلى تطبيق لائحة الجزاءات البلدية واتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأضاف القحطاني، أن جزءًا كبيرًا من الكعك والحلويات المعدة مسبقًا منتهية الصلاحية، داعيًا الجميع إلى الالتفات إلى ما يُقدم من مواد غذائية لسلامتهم وسلامة عوائلهم، وضرورة التعاون مع البلدية والإبلاغ عن أي مخالفات أو ملاحظات عبر مركز (940).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88