أخبار حصرية

تنس السلام أبطالًا للدوري الممتاز .. وحطين يتوج بدوري الأولى

توّج فريق تنس السلام بطلًا للدوري الممتاز للتنس للموسم الرياضي الحالي، وذلك بعد ختام مباريات المرحلة النهائية للدوري الممتاز للتنس اليوم على ملاعب التنس بمدينة الملك فهد الرياضية بمحافظة الطائف.

وجاء في المركز الثاني فريق الهلال، فيما صعد إلى مصاف أندية الدرجة الممتازة فريقا المحيط والصفا لحصولهما على المركزين الأول والثاني بعد انتهاء المرحلة النهائية لدوري الدرجة الأولى.

وقدم المدير التنفيذي للاتحاد السعودي للتنس الدكتور فواز بن خيري الحكمي، التهنئة لفريق تنس السلام لحصوله على المركز الأول في بطولة الدوري الممتاز، ولفريق تنس المحيط لحصوله على المركز الأول في دوري الدرجة الأولى، وقدم شكره لجميع المشاركين على المستوى الفني الذي ظهرت به مباريات البطولة.

كما قدم الدكتور الحكمي الشكر والتقدير لمكتب وزارة الرياضة بمحافظة الطائف، ولإدارة مدينة الملك فهد الرياضية وبيت الشباب على الاستضافة وحسن الإعداد والترتيب لإقامة هذه البطولة، مشيدًا بالمستوى الفني الذي قدمه حكام البطولة وكان أحد أسباب نجاحها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88