أخبار حصرية

جدة تستضيف التصفيات الأولية لكأس هيئة الرياضة للعبة الفيفا 18

تنطلق يوم الأحد المقبل في محافظة جدة التصفيات الأولية لكأس الهيئة العامة للرياضة للعبة فيفا 18في حدث هو الأول من نوعه في المملكة حيث ستقام فعالياته النهائية خلال الفترة من 24 حتى 26 أبريل المقبل ، وسيحظى فائزين اثنين بالمنافسات باللعب في تصفيات كأس العالم الالكتروني فيفا 18 التي ستقام في شهر أغسطس القادم، بالإضافة إلى جوائز نقديّة بقيمة مليون ريال سعودي، وبتنظيم مباشر من الاتحاد السعودي للرياضات الالكترونيّة والذهنيّة.
وستبدأ التصفيات الأوليّة بطريقة “أون لاين” ابتداءً من الـ25 من شهر مارس وحتى الـ19 من شهر أبريل، وسيكون التسجيل مفتوحاً لكل المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية، الكويت، الإمارات وقطر. وسيتأهل عدد 64 لاعباً للأدوار النهائيّة للبطولة، التي ستقام في مدينة الملك عبدالله الرياضيّة من 24 وحتى 26 أبريل على جهازين إكس بوكس و بلايستيشن بعدد 32 لاعباً لكل جهاز، وسيتأهل البطلين للمسابقتين للمنافسة في بطولة العالم.
ويأتي فوز المملكة بتنظيم هذه البطولة بعد النجاح المبهر الذي شهده كأس هيئة الرياضة للقيمرز الذي سبق وأن نظمه الاتحاد السعودي للرياضات الالكترونية والذهنية مطلع شهر مارس الحالي، وامتداداً لجهود الاتحاد في خدمة مجتمع الرياضات الالكترونية في المملكة وتشجيعهم على ابراز مهاراتهم في النطاق العالمي. حيث أن البطولة الحالية هي إحدى البطولات المعتمدة من EA SPORTS™ التي يشارك فيها أفضل لاعبي العالم في فيفا18 وذلك للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88