أخبار حصرية

أمين العاصمة المقدسة يشيد بمبادرات مركز حي النزهة

أشاد أمين العاصمة المقدسة ورئيس المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة المهندس محمد عبد الله القويحص، بالمبادرات والإنجازات والجهود الكبيرة المقدمة من رئيس وأعضاء مجلس إدارة مركز حي النزهة بمكة المكرمة، التابع لمراكز الأحياء بمكة المكرمة والتصدي لجائحة فيروس كورونا المستجد.

مكة المكرمة / عمر شيخ

وأعرب القويحص باسمه واسم أعضاء المركز الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة، عن جزيل الشكر والتقدير لرئيس وأعضاء مجلس إدارة مركز حي النزهة على جهودهم في خدمة المجتمع، سائلًا الله -تعالى- أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم.

فيما رفع رئيس وأعضاء مجلس إدارة مركز حي النزهة برئاسة الأستاذ عادل أمين حافظ، ونائبه الأستاذ محمد عبد الرحيم كلنتن، بالغ الشكر والتقدير لأمين العاصمة المقدسة ورئيس المجلس الفرعي لجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة المهندس محمد عبد الله القويحص.

وأكدوا أن ما قدموه هو واجب وطني للمساهمة في خدمة الوطن الغالي وخدمة المجتمع المكي، في ظل الرعاية الكريمة والخدمات الجليلة المقدمة من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين -حفظهم الله ورعاهم-.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88