أخبار حصرية

مسلخ رأس تنورة يستقبل أكثر من 1800 ذبيحة خلال عيد الأضحى

بلغ عدد الأضاحي التي استقبلها مسلخ محافظة رأس تنورة خلال فترة عيد الأضحى المبارك، من أول يوم العيد إلى رابع أيامه أكثر من ١,٨٤٩ ذبيحة.

الدمام / عبد اللطيف المحيسن

وأوضح رئيس بلدية محافظة رأس تنورة صالح بن محمد القرني، أن البلدية استعدت وجهزت المسلخ لاستقبال المضحين في العيد وقامت بتكليف طاقم متكامل مهمته تهيئة المسلخ وإعداده لتنفيذ الخطة الموضوعة مسبقًا؛ لتسهيل الإجراءات للمضحين مع استيفاء وتطبيق جميع الاشتراطات الصحية اللازمة والبروتوكولات الوقائية في عملية الذبح، بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأضاف أنها شملت تسهيل الإجراءات على المضحين، وتقديم أفضل الخدمات لهم في أوقات قياسية وتعزيز الاستعدادات الصحية والخدمية والرقابية لعمل المسلخ خلال أيام العيد، وتم تنفيذ المهمة كما هو مخطط لها حيث تمت الأعمال بسلاسة وانسيابية، وتم استقبال أكثر ١,٨٤٩ ذبيحة.

وأكد القرني أن البلدية قامت بتطبيق وتنفيذ برنامج الحجوزات الإلكترونية عن طريق بوابة أمانة المنطقة الشرقية، الذي ساهم في نجاح خطة وبرنامج البلدية الذي وضعته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88