أخبار حصرية

الاتفاق يواصل تحضيراته.. وجورجي وتشيكي يدعمان الجهاز الطبي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته اليوم الأحد على ملعب عبد الله الدبل بالدمام، تحضيرًا لمواجهة مضيفه فريق العدالة يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الـ23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الدمام/ عبد اللطيف المحيسن

وكان التدريب الذي قاده المدرب الوطني خالد العطوي، اشتمل على تمارين لياقية ووقائية تخللها تدريب السرعات التنافسية، فيما قسم العطوي لاعبي الفريق إلى 4 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة تكتيكية على كامل الملعب.

وفي سياق متصل، تعاقدت إدارة نادي الاتفاق مع الطبيب الجورجي الدكتور ميراب فاردزوكاشفيلي لقيادة الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي حتى نهاية الموسم، وسبق للدكتور ميراب أن شغل عدة وظائف في المجال الطبي الرياضي وكانت آخر محطاته ترأس الجهاز الطبي لمنتخب جورجيا الأول لكرة القدم.

كما تعاقد النادي مع أخصائي العلاج الطبيعي التشيكي ماتيج سنديرا، وذلك في عقدٍ يمتد إلى نهاية الموسم المقبل.

ويعقد مساعد مدرب الاتفاق الوطني أحمد المالكي، وإلى جانبه لاعب الوسط البرازيلي إليريك دي سوزا عند الساعة الـ7 من مساء اليوم، المؤتمر الصحفي الخاص للحديث عن مواجهة العدالة ضمن منافسات الجولة الـ23 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وسيتم بث المؤتمر عن بعد للصحفيين عبر تطبيق زووم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88