أخبار حصرية

هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بجدة تنشر رسائل حملة «خذوا حذركم»

فعلت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة أنشطتها الوقائية والتوعوية عن حملة (خذوا حذركم) التي دشنها معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور/ عبد الرحمن بن عبد الله السند- متزامنة مع رفع الحظر والعودة إلى الحياة الطبيعية بحذر.

عمر شيخ – مكة المكرمة.
وتضمنت الحملة جولات ميدانية وتوعوية ومشاركات وقائية عبر الشاشات الإلكترونية واللوحات الإعلانية والاستفادة منها بالمواد التوعوية المتضمنة على محتوى وقائي وفق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية المعتمدة من الجهات المختصة.

وتهدف الحملة إلى توعية شرائح المجتمع كافة بأخذ الأسباب والتباعد في التجمعات وتطبيق جميع التعليمات الصحية، وشملت الحملة الميادين العامة والمراكز التجارية والأسواق الكبيرة الطرق والشوارع.

من جانبه أكد فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة بمنطقة مكة المكرمة الشيخ/ فؤاد بن سعود العمري – أن هذه الحملة تأتي بتوجيه ومتابعة مستمرة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور/ عبد الرحمن بن عبد الله السند – حفظه الله – وبدعم من مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة – وسمو نائبه للقيام بالمهام المناطة على أكمل وجه وفق تطلعات خادم الحرمين الشريفين – وسمو ولي عهده الأمين أيدهم الله بنصره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88