أخبار حصرية

انطلاق فعاليات المهرجان العالمي لرياضات المغامرة بجدة

انطلقت اليوم ، فعاليات المهرجان العالمي لرياضات المغامرة الذي تنظمه الهيئة العامة للرياضة بدعم وتوجيه من معالي رئيس مجلس إدارة الهيئة الأستاذ تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، وذلك في الواجهة البحرية بمدينة جدة ويستمر لمدة ثلاثة أيام .
وبدأ المشاركون البالغ عددهم أكثر من 70 مشاركاً من مختلف أنحاء العالم الاستعداد لخوض مغامراتهم بحصص تدريبية في منطقة “بي أم اكس” للدراجات الهوائية للمحترفين والهواة للأسلوب الحر والتزلج على المنحنيات، وكذلك التدريبات الخاصة للمحترفين في الدراجات الهوائية الاستعراضية بتواجد عدد من أشهر المتسابقين في هذه الرياضات على مستوى العالم.
بعد ذلك انطلقت المسابقة الرسمية بعروض لوح التزلج بالعجلات في الشوارع للمحترفين والهواة وشارك فيها الفرنسيان جوزيف جارباتشيو وجورج بو والهولندي ماكاري والإسباني داني ليون والبرازيلي لويس نيتو والأمريكي ألكسندر غابرييل، كما شارك الفرنسيان جوزيف جارباتشيو وجورج بول في لعبة لوح التزلج، وأخيراً في لعبة الدراجات الهوائية التي شارك فيها الكندي جان وليام بريفوست والفرنسي ماتياس دندوا.
كما شهد المهرجان عروضاً متنوعة ومختلفة كالدراجات الهوائية الاستعراضية والتزلج على الماء والتزلج بالعجلات وعدداً من الفعاليات المصاحبة التي نظمها الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، وحظيت بتفاعل مميز من قبل العائلات كالألعاب الشاطئية في كرة القدم والطائرة والتنس .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. جميل ..

    .

    إن شاء الله مستقبلا تكون فعاليات المهرجان العالمي لرياضات المغامرة موجودة في جميع مناطق المملكة العربية السعودية

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88