أخبار حصرية

“رئاسة الحرمين” تستكمل استعداداتھا لاستقبال ضيوف الرحمن

استكملت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، استعداداتھا لاستقبال ضیوف الرحمن لحج عام ١٤٤١ھـ، بالعدید من الإجراءات الاحترازیة والوقائیة، حرصًا على صحة وسلامة ضیوف الرحمن، في ظل ما تمر به بلادنا المباركة من تبعات جائحة فیروس كورونا المستجد (كوفید-١٩).

مكة المكرمة / عمر شيخ

وعملت الرئاسة بالتعاون مع وزارة الحج والعمرة والجھات الأمنیة على تركیب وتجھیز مسارات مخصصة لأفواج الحجیج، بما یضمن تحقیق التباعد الاجتماعي ومنع حدوث أي تزاحم أو تكدس، وبما یضمن انسیابیة حركة الحشود بین الطائفین، بالإضافة لتخصیص أبواب محددة لكل فوج للدخول والخروج.

كما رفعت الرئاسة الطاقة الإنتاجیة لعبوات ماء زمزم لتوزیعھا على ضیوف الرحمن، وهي عبوات معبئة ومغلقة ومعقمة ومعدة للاستخدام الواحد، ومنع برادات وحافظات المیاه، إذ سیتم تقدیم ماء زمزم المبارك من خلال عبوات معبئة ومغلقة ومعقمة.

كما عملت على الوقوف میدانیًّا مع كافة الجھات المعنیة للتأكد من سلامة وجاھزیة جمیع المواقع على أكمل وجه، وتعزیزھا وتكثیف الإجراءات الاحترازیة والوقائیة لخدمة ضیوف الرحمن.

وتأتي تلك الخدمات الجلیلة التي تسخرھا القیادة الرشیدة -أیدھا الله- بقیادة خادم الحرمین الشریفین وولي عھده الأمین -حفظھم الله-، لینعم ضیوف الرحمن بالأمن والأمان والراحة والاطمئنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88