11المميز لديناالفنون والإعلام

#حاتم_القرشي_يرد_على أمل العوضي ويطالبها بـ ٥ الآف دينار كويتي

ما زالت الأحاديث مستمرة، حول مشكلة الفنانة الكويتية أمل العوضي، ونقضها للعقد المبرم مع إحدى الشركات السعودية. فيما انتشرت الأيام الماضية أدلة موثقه تتهم “العوضي”بإخلالها ببنود العرض ورفضها إرجاع المبلغ للشركة.

خاص/ هتون العبدالعزيز 

ومع انتشار الخبر، ظهرت أمل العوضي، تنفي ما نسب إليها، مهددة كل من اتهمها باللجوء للقضاء، وأضافت أن المشكلة قائمة من سنتين، “واللي له حق بياخذه”.

ومع ظهور تلك المشكلة تعاطف الكثيرون مع صاحب الشركة السعودية الذي يملك جميع الأدلة بإخلال “أمل” ببنود العقد، والذي انتشر بعضًا منها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق، نفى الأستاذ حاتم القرشي رئيس مجلس الإدارة بشركة ريفان لتنظيم المعارض والفعاليات بالسعودية، ما صرحت به (العوضي) في وسائل التواصل الاجتماعي، قائلاً: “المناسبة أقيمت قبل 9 أشهر وليس قبل سنتين كما ادعت العوضي، كما أني لم أتهمها بالنصب والاحتيال، فالعمل القائم بيننا هو الحضور والتغطية الإعلامية، وهي لا تتعدى كونها وسيلة إعلامية فقط بعقد واضح وصريح”.

وشرح القرشي تواصله مع العوضي وشقيقتها، بقوله : “اتصلت بالأخت هبة العوضي قبل المعرض بخمسة أيام فقط للاتفاق معها على استضافة أختها (أمل العوضي) حضورًا وتغطية، وكان ردها الموافقة.

 

ومن ثم عدت وتواصلت معها بتاريخ 1 ديسمبر 2019 بالمراسلة عبر الواتساب، وتم الاتفاق على المبلغ والمطلوب منها، ومن ثم تم إرسال العقد للتوقيع”، حيث إنه من المقرر أن يكون الافتتاح يوم 4 ديسمبر 2019، بعدها تفاجأت أنها تشترط تحويل المبلغ قبل التوقيع، وبالفعل قمت بتحويل المبلغ بتاريخ 2 ديسمبر ولدي إثبات التحويل في هذا التاريخ..

وأضاف القرشي: للأسف بعد تحويل المبلغ لم يتم التوقيع، وجميع الأدلة موجودة لدي على “الواتساب”، وقمت بالمحاولة معها على إقرارها بالحضور عبر “الواتس”، إلا أنها فقط قامت بالإعلان عبر “سنابها” بحضور معرض “عروس مكة”.

واستطرد القرشي في حديثه “قمنا بتصميم البوستات الخاصة بالمعرض وأنها ستكون متواجدة في اليوم المحدد، واعتبرنا إعلانها عبر “السناب” هو الاتفاق المشروع.

وبين أنه في يوم 3 ديسمبر وصل إيميل رسمي وعاجل من الهيئة العامة للترفيه، يؤكدون إمكانية مشاركة “نورة العميري” في المعرض، ولكن فيما يخص “أمل العوضي” فحضورها غير مناسب، وانتهى الإيميل بـ”نأمل العمل بموجبه وبشكل عاجل”.

وعلى الفور قمنا بتنفيذ الأمر الصادر من جهة حكومية مسؤولة، وقمنا بإبلاغ “هبة العوضي” بذلك، ولكن للأسف لم يكن هناك أي تعاون أو تجاوب منهن، ورفضن تسليم المبلغ (5 الآف دينار كويتي).

وحول ما أشارت إليه العوضي بخصوص إغلاق البوثات (سولد آوت) بسبب إعلانها، قال: هذا غير صحيح حيث تم بيع البوثات بالكامل قبل بداية المعرض ب 20 يومًا، أي قبل الاتفاق مع أمل.

ونفى رئيس مجلس إدارة شركة “ريفان” ما ادعته “العوضي” بأنه السبب في عدم حضورها لمعرض العطور الذي أقيم في الدوحة، حيث أشار بأن وقت الاتفاقية كانت تقوم بتغطية معرض العطور في الدوحة.

وأكد القرشي أنه قام بتوكيل المحامي جابر الدوسري الذي عرض على أمل مبلغ ألف دينار وارجاع الأربعة الباقية إلا أنها رفضت ذلك.
مشيرًا بأنه لن يتوقف عن المطالبة باسترداد حقه المشروع من أمل العوضي، وموضحًا أن أي حديث نسب إليه في الآونه الأخيرة فيما يخص خلافه مع أمل العوضي غير مسؤول عنه إطلاقًا
واختتم القرشي حديثة: “إني على ثقة كاملة بالقضاء الكويتي وإعادة الحق لأصحابه”.

الجدير بالإشارة.. أن شركة ريفان لتنظيم المعارض ذات باع طويل في مجال استضافة المشاهير في معارضها، خاصة معرضها الدولي (العروس) ولم يحدث مثل هذا الموقف من أي ممن تم استضافتهن أو تم الاتفاق معهن على الاستضافة وتم الإلغاء.

وهو ماجعل جمهور الفنانة “أمل العوضي” يستاء من هذا الأمر؛ كونها تسيء لنفسها وجمهورها بهذه التصريحات والتصرفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88