الفنون والإعلامفن و ثقافة

نادية الجندي تحيي ذكرى فاروق الفيشاوي بطريقتها الخاصة

عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أحيت الفنانة الكبيرة نادية الجندي الذكرى الأولى لوفاة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي والذي توفي في 25 من يوليو 2019.

هتون – نشوى سرحان

وبطريقتها الخاصة والتي تحمل أخلاق نجوم السينما الكبار أحيت النجمة نادية الجندي ذكرى وفاة الفنان فاروق الفيشاوي بأفيشات الأفلام التي شاركها تمثيلها معلقة عليها بـ”ستظل #السينما هي التاريخ الحقيقي لأي فنان”، كما رثته بكلمات رقيقة قائلة: “الذكرى السنوية الأولى علي رحيل الصديق العزيز والنجم الكبير #فاروق_الفيشاوي ربنا يرحمه يارب نسألكم الدعاء كانت بدايته في السينما معايا في #الباطنية ومن بعدها شكلنا دويتو ناجح هو أكتر فنان شاركني أفلامي وكلها أعمال متميزة كان حقيقي فنان وإنسان جميل #نادية_الجندي”.

يذكر أن الفنان الراحل فاروق الفيشاوي قد شارك الفنانة الجميلة نادية الجندي أغلب مشوارها السينمائي المميز، فقد تعاونا معًا في كثير من الأعمال ذات البصمة والقيمة ومنها: الإرهاب” عام ١٩٨٩ و”شبكة الموت” عام ١٩٩٠ و”الشطار” عام ١٩٩٣ وحكمت فهمي” عام ١٩٩٤ و”امرأة هزت عرش مصر” عام ١٩٩٥ و”٤٨ ساعة في إسرائيل” عام ١٩٩٩ وغيرها الكثير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Link partner: gaspol168 sky77 koko303 zeus138 luxury111 bos88 bro138 batman138 luxury333 roma77 ligaciputra qqnusa qqmacan gas138 bola88 indobet slot5000 ligaplay88